المجلس الإقليمي طانطان يصادق على جميع النقط المدرجة في جدول اعمال الدورة العادية لشهر يونيو 2024

  



   عقد المجلس الاقليمي لطانطان يومه الاثنين 10 يونيو دورته العادية الثانية لسنة 2024 بقاعة الإجتماعات بمقر عمالة الإقليم على الساعة العاشرة صباحا برئاسة رئيس المجلس الإقليمي نور الدين المزوكي و بحضور عامل الإقليم بالنيابة عمرو حمدة  و أعضاء المجلس الإقليمي و أطر و موظفي المجلس و رؤساء المصالح الخارجية المختصة خلال هذه الدورة تم مناقشة جميع النقط و ادلاء السادة الاعضاء بمجموعة من المقترحات و التدخلات على جميع النقط المدرجة ليتم المصادقة عليها بالاجماع وقد جاءت على الشكل التالي:

النقطة الأولى : المصادقة على إلغاء اعتمادات مالية 

النقطة الثانية: المصادقة على برمجة اعتمادات تتعلق بالاتفاقيات التالية:

- تاهيل الساحات العمومية بجماعة طانطان الدراسة والاشغال .

- تأهيل الساحات العمومية وملاعب القرب بجماعة الوطية الدراسة والاشغال .

- اقتناء حاويات النفايات لجماعة طانطان .

-اقتناء المصابيح الكهربائية لجماعة طانطان .

- الدراسة والمساعدة التقنية والاستشارة الهندسية لبناء مدرجات وغرف تبديل الملابس بالملعب المتواجد بطريق تلمزون ملعب حلبة ألعاب القوى.

- الدراسة والمساعدة التقنية والاستشارة الهندسية لتهيئة مرآب مجلس إقليم طانطان.

- اقتناء بقعة أرضية من الملك الخاص للدولة لبناء مقر مجلس إقليم طانطان.

-تحويل اعتماد مالي لفائدة غرفة الصناعة التقليدية لجهة كلميم وادنون.

النقطة الثالثة: الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة بين مجلس إقليم طانطان والمندوبية الإقليمية للتعاون الوطني والجمعية الخيرية الإسلامية مؤسسة الرعاية الإجتماعية دار الاطفال طانطان من أجل بناء ملعب الرياضات لفائدة مستفيدي دار الاطفال بطانطان.

النقطة الرابعة : إعادة قراءة اتفاقية شراكة وتعاون بين مجلس إقليم طانطان والمندوبية الإقليمية لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية وجمعية الخير من أجل تحويل اعتماد مالي لفائدة الجمعية قصد المساهمة في بناء مسجد بتجزئة عياش بجماعة الشبيكة.

النقطة الخامسة: الدراسة والمصادقة على إتفاقية الشراكة لإصلاح واستغلال ملعب لممارسة كرة القدم بالجماعة الترابية طانطان -إقليم طانطان- بين مجلس إقليم طانطان وجماعة طانطان.

النقطة السادسة: الدراسة والمصادقة على مشروع ميزانية المجلس برسم سنة 2024.

النقطة السابعة: الدراسة والمصادقة على إتفاقية شراكة بين مجلس إقليم طانطان وجمعية المستقبل للأعمال الإجتماعية لموظفي المجلس الإقليمي لطانطان لتحويل اعتماد مالي لفائدة الأعمال الإجتماعية لموظفي المجلس.

النقطة الثامنة: الدراسة والمصادقة على إتفاقية شراكة بين مجلس إقليم طانطان والمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الاولي والرياضة وجمعية المستقبل للأعمال الإجتماعية لموظفي المجلس الإقليمي لطانطان لتحويل اعتماد مالي لدعم حفل التميز المنظم على شرف المتميزين في الامتحانات الإشهادية بإقليم طانطان.

النقطة التاسعة : الدراسة والمصادقة على إتفاقية شراكة بين مجلس إقليم طانطان وجمعية فنون طانطان من أجل تنظيم مهرجان الوطية في نسخته الثالثة عشر لسنة 2024.

لتختتم الدورة العادية لشهر يونيو 2024 بتلاوة برقية ولاء واخلاص مرفوعة للسدة العالية صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده.
























طانطان 24