منتخب العصبة الجهوية كلميم وادنون لكرة القدم داخل القاعة أقل من 17 سنة يتألق بالمعمورة

 


  بصم منتخب العصبة الجهوية كلميم وادنون لكرة القدم داخل القاعة ''فئة أقل من 17 سنة'' على مستوى جيد خلال مشاركته في عملية التنقيب حسب المناطق المنظمة من طرف الإدارة التقنية الوطنية لكرة القدم داخل القاعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بمركز محمد السادس بالمعمورة ، والتي امتدت لمدة يومين  السبت والأحد  11 و 12 ماي 2024، بعد تحقيقه الفوز في ثلاث مباريات  على  منتخبات العصب الجهوية ( الشاوية دكالة ، بني ملال خنيفرة، درعة تافيلات)، وتعادله في مبارتين أمام منتخبات العصب الجهوية  الدارالبيضاء الكبرى وفاس مكناس، ليتصدر المجموعة الأولى ويحجز بطاقة التأهل للأدوار النهائية المزمع تنظيمها نهاية شهر ماي .

وعرف هذا اليوم الثاني حضور رئيس اللجنة التقنية الجهوية السيد محمد الدوش مرفوقا بالسيد المامي سملالي المسؤول عن تكوين المدربين لمؤازرة وتشجيع لاعبي منتخبنا.

فهنيئا لمنتخب عصبتنا بهذا التألق و المستوى الجيد والروح القتالية العالية التي ظهر به اللاعبون، والتي أشاد بها جميع متتبعو هذه البطولة الوطنية.

فكل الشكر والتقدير لكل من ساهم في هذه الانجاز الهام لمنتخب العصبة الجهوية كلميم وادنون لكرة،ونخص بالذكر الطاقم التقني المرافق للمنتخب وعلى  رأسهم المستشار  التقني الجهوي محمد برشيح المسؤول عن تكوين كرة القدم داخل القاعة وحمادي مسعد ومحمد بوعمري والأطر التقنية للجميعات الرياضية بجهة كلميم وادنون.




























طانطان 24