حفل استقبال من طرف العصبة الجهوية العيون الساقية الحمراء على شرف مكونات نادي أجاكس العيون لكرة القدم داخل القاعة

 


  أقام السيد محمد الرويجل رئيس العصبة الجهوية العيون الساقية الحمراء لكرة القدم بمعية اعضاء المكتب المديري،يومه الأحد 12 ماي 2024 حفل استقبال على شرف مكونات نادي أجاكس العيون لكرة القدم داخل القاعة، الفائز مؤخرا بلقب بطولة القسم الثاني شطر الجنوب والذي استطاع من خلالها حجز بطاقة الصعود للقسم الوطني الاول الممتاز، وذلك بمقر العصبة..

وخلال هذا الحفل هنا السيد رئيس العصبة مكونات نادي اجاكس العيون لكرة القدم داخل القاعة على إثر تحقيقهم ورقة الصعود للقسم الاول الممتاز عن جدارة واستحقاق  ، منوها في نفس السياق بالمجهودات التي بذلها النادي طوال البطولة ، والذي استطاع من خلالها تشريف العصبة الجهوية العيون الساقية الحمراء لكرة القدم خير تمثيل بإعتبارها اول نادي داخل القاعة يحقق الصعود للقسم الوطني الاول الممتاز ، وهذا يؤكد مجددا تألق وإشعاع كرة القدم بأصنافها في جهة العيون الساقية الحمراء.

وكما أعرب السيد الرئيس لكافة الأطر التقنية والإدارية بنادي اجاكس عن إشادته بكل اعتزاز وإفتخار بهذا الإنجاز التاريخي ، الذي جاء ثمرة لما بذلوه من جهود خلال هذا الموسم و المواسم الماضية ،والذي مكنهم من الإنضمام الى خانة أقوى الاندية الوطنية داخل القاعة.

هذا وشكر مكونات نادي أجاكس العيون لكرة القدم داخل القاعة خلال مداخلتهم رئيس العصبة الجهوية العيون الساقية الحمراء لكرة القدم وأعضاء المكتب المديري ، على هذه البادرة التي قامت بها العصبة . 

وفي ختام هذا الحفل تم تكريم مكونات نادي اجاكس العيون لكرة القدم داخل القاعة من طرف المكتب المديري للعصبة الجهوية العيون الساقية الحمراء لكرة القدم، نظير ما قدموه وكعربون إعتزاز بهذا الانجاز التاريخي الذي سيظل محطة تاريخية في مسار كرة القدم داخل القاعة في العصبة الجهوية العيون الساقية الحمراء لكرة القـــــــــــدم.













طانطان 24