بلاغ الدورة الرابعة من جائزة وادنون الوطنية الكبرى للصحافة والإعلام

 



ينظم الفرع الجهوي للنقابة الوطنية للصحافة المغربية النسخة الرابعة من جائزة وادنون الكبرى الوطنية للصحافة والإعلام.

التظاهرة تهدف إلى تثمين الإنجازات الصحفية للإعلاميين ومهنيي القطاع الصحفي التي تهتم بإبراز مؤهلات الجهة وباقي الربوع الجنوبية والاهتمام بتسويق امكانياتها الطبيعية والسياحية ومقدراتها الاقتصادية وخصوصياتها الثقافية والاجتماعية فضلا عن رصيدها التاريخي علاوة على طفرتها التنموية.

وتتوخى الجائزة التي تسعى أيضا إلى تسليط الضوء على الأعمال الإعلامية التي تعرف بعدالة القضية الوطنية ، ترسيخ روح الابداع في مجال الصحافة والإعلام وتحسين وتطوير المنتوج والمحتوى الإعلامي وإذكاء ثقافة المنافسة الشريفة بين مكونات الجسم الإعلامي وضمان التسويق الإعلامي الهادف للجهة وباقي الجهات الجنوبية للمملكة.

ويشترط من أجل المشاركة في المسابقة الإدلاء بالعمل الصحفي الأصلي كما تم نشره في إحدى الصحف أو المجلات المطبوعة أو الالكترونية أو تمت إذاعته أو بثه بالقنوات التلفزية المغربية العمومية أو الخاصة وتقديم نسخة من العمل الصحفي المنجز كما تم نشره أو بثه أو إذاعته.

ويسمح بالمشاركة ضمن فئة واحدة فقط وبعمل صحفي واحد فقط وأن يكون العمل المنجز قد نشر أو تم بثه بين الفاتح من يناير 2023 ونهاية أبريل 2024 على أن يستثنى أعضاء اللجنة المنظمة من المسابقة.

     وتشمل الدورة الرابعة من جائزة وادنون الكبرى الوطنية للصحافة والإعلام الأصناف التالية : 

 الجائزة الكبرى للصحافة والإعلام للصحفيين المهنيين: تفتح في وجه الصحفيين المهنيين على الصعيد الوطني ويحدد موضوع المشاركة في أفضل عمل صحفي يتعلق بجهة كلميم وادنون.   

جائزة وادنون الجهوية للصحفيين المهنيين : تفتح في وجه الصحفيين المهنيين بجهة كلميم وادنون لانتقاء أحسن عمل صحفي.

جائزة وادنون للصحفيين المنتسبين. 

جائـزة الـدورة: أفضل عمل صحفي أنجز حول تظاهرة موسم الطنطان السنوي(جائزة استثنائية تزامنا مع الذكرى العشرين لإعادة إحياء موسم الطنطان). 

جائزة أندية الصحافة والإعلام بالمؤسسات التعليمية في صنف الربورتاج المرئي أو المكتوب أو المسموع.

وسيتم تلقي المشاركات عبر البريد الإلكتروني لموقع فرع النقابة الوطنية للصحافة المغربية لجهة كلميم واد نونsnpmouednoun@gmail.com   ، وحدد تاريخ 30 ابريل 2024 كآخر أجل لتلقي المشاركات حيث سيتم الإعلان لاحقا عن تاريخ ومكان تنظيم حفل تتويج الأعمال الفائزة بجوائز الدورة الرابعة.

اللجنة المنظمة




طانطان 24