آسا:تخليد الذكرى السادسة والستون لتأسيس مؤسسة التعاون الوطني



تحت شعار " التعاون الوطني  جسر للتمكين والإدماج الإجتماعي " نظمت المندوبية الإقليمية للتعاون الوطني بآسا الزاك  بتنسيق وتعاون مع الجمعيات الشريكة، حفلا بمناسبة تخليد الذكرى السادسة والستون  لتأسيس مؤسسة التعاون الوطني على يد المغفور له محمد الخامس طيب الله تراه ،حيث تخلل الحفل مجموعة من الفقرات أبرزها عرض شريط تاريخي يوثق مرحلة تأسيس مؤسسة  التعاون الوطني ،كما تم تقديم لوحات تعبيرية من أداء المستفيدين من خدمات المراكز التابعة للمندوبية الإقليمية، بالإضافة إلى عرض شريط يبرز تدخلات المندوبية في المجالين الحضري والقروي  بالإقليم.

  وفي هذا السياق تم تأليف أغنية حسانية خاصة بمناسبة تخليد الذكرى السادسة والستون لتأسيس مؤسسة التعاون الوطني من أداء مجموعة أنغام آسا .

وقد اختتم هذا الحفل بتكريم مجموعة من المتدخلين  والمساهمين في النهوض بالعمل الإجتماعي بالإقليم، وتوزيع دبلومات التخرج لفائدة رائدات مراكز التربية والتكوين  التابعة للمندوبية الإقليمية للتعاون الوطني بآسا الزاك .

وفي الأخير تم رفع برقية ولاء وإخلاص للسدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده مبدع ثقافة التضامن الوطني والتكافل الإجتماعي .













طانطان 24