الأمن يفك لغز لصوص سرقة الاغنام ومجموعة من جرائم السرقة

  


تمكنت مصالح الشرطة وبتنسيق بين الشرطة القضائية والدائرة الثالثة للشرطة، من فك لغز مجموعة من جرائم السرقة التي راح ضحيتها مجموعة من ملاكي رؤوس الاغنام منذ شهر، والتي كان ضحيتها مجموعة من رؤوس الاغنام و الماعز، حيث مكنت الأبحاث والتحريات في الشكايات وبتنسيق مع المصلحتين من ايقاف شخصين متورطين في السرقات المذكورة، وتم التوصل من أحدهما بعنوان حوش بالحي الجديد، تم العثور به على مجموعة من رؤوس الاغنام  قدر عددها ب 11 رأس، وهي نفسها موضوع السرقات والتي تمكن اصحابها من التعرف عليها بسهولة. 

فيما تم وضع المشتبه فيهما تحت تدابير الحراسة النظرية تحت اشراف النيابة العامة المختصة، فيما الأبحاث لازالت جارية لايقاف باقي المتورطين .

هذه العملية عرفت استحسان الساكنة خاصة كبار السن وضحايا اللصوص الذين حجوا الى مكان  العثور على المحجوزات، مشيدين بالمهنية العالية و نكران الذات التي تميز بها العناصر الأمنية التي اشرفت على البحث .

 وفي سياق متصل أكد لنا مصدر ان هذه العملية كانت الثانية حيث  كانت قبلها بيومين عملية أولى بتنسيق مع المصلحتين مكنت من ايقاف 3 اشخاص تورطوا في السرقة الموصوفة وسرقة سيارة والضرب والجرح بالإضافة أن أحدهما كان مبحوث عنه من اجل 6 مذكرات بحث على الصعيد الوطني حيث تم تقديم الجميع امام انظار الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بكلميم.





0/Post a Comment/Comments