شباب الوطية لكرة القدم يعود للقسم الوطني الثاني هواة عن جدارة و استحقاق

   


 نجح نادي شباب الوطية لكرة القدم في تحقيق الصعود للقسم الوطني الثاني هواة بعد تربعه على لائحة الترتيب لدورات عدة وخطف بجدارة و استحقاق بطاقة التأهل للقسم الثاني قبل إنتهاء البطولة بدورة واحدة برصيد 46 نقطة متبوعا بفريق جوهرة كلميم برصيد 42 نقطة و مولودية طانطان برصيد 41 نقطة. 

نادي شباب الوطية سيطر منذ انطلاقة الموسم الرياضي الجاري على مقدمة الترتيب ،وواجه عدة صعوبات  في الدورات الأخيرة خاصة من التحكيم وبعض المحسوبين على الرياضة بالجهة، الذين اجتهدوا في نصب الفخاخ لممثل الوطية للاطاحة به خدمة لاجوندات بعض الفرق ،إلا أن نادي شباب الوطية ظل صامدا في وجه جميع الفخاخ وخيب ظن هؤلاء بتحقيقه الإنتصار تلو الأخر.

وفي اتصال لموقع طانطان24 مع رئيس النادي بوجمعة مجاطي أكد ان تحقيق التأهل لم يأتي بسهولة بل بعد موسم استثنائي يعود الفضل لكل مكونات النادي لاعبين وأطر رياضية ومدرب الفريق والمكتب المسير  الذين وضعوا منذ بداية الموسم مشروع التأهل من أولويات الفريق بدلوا الغالي والنفيس من أجل هذا الإنجاز.

بوجمعة يضيق ان الجماهير لعبت دور كبير في هذا الحدث فكانت خير مساند لنا طيلة الموسم فلم نخيب امالها ونهدي لها هذا الإنجاز لما قدمته من دعم و مساندة يقول بوجمعة.

ليختتم حديثه بكلمة شكر لكل الداعمين للفريق من مجالس منتخبة ومحبي الفريق وجماهير، وسلطات عمومية مشيدا بالدور الذي لعبه رئيس العصبة الجهوية كلميم وادنون لكرة القدم بحياديته وتدخله الشخصي في الأطوار الأخيرة للبطولة باسناد التحكيم لحكام عصبة سوس درءا لاي تلاعبات وإيقاف كل الشبوهات و الإشاعات التي تصحب مثل هذه المباريات الحاسمة شاكرا كذلك اللجان والمدير الإداري على مجهوداتهم بالعصبة ووقوفهم على كل كبيرة وصغيرة .

جماهير ساكنة الوطية لم تفوت فرصة الاحتفال بهذا الإنجاز فخرجت مباشرة بعد صافرة الحكم للاحتفال بشوارع المدينة وازقتها للتعبير عن فرحتهم بهذا الإنجاز.



0/Post a Comment/Comments