النسخة الثانية من التحدي النسوي عرس رياضي نسائي بامتياز بالطنطان

  


تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للدراجات و بتنسيق مع الفرق المنضوية تحت لوائها بمدينة الطنطان ،وبتعاون مع الجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية ومؤسسة القلم الخصوصية  ،نظمت عصبة كلميم وادنون للدراجات احتفاءا باليوم الوطني للمرأة صباح يوم الأحد 13 مارس الجاري تظاهرة رياضية تحت شعار "التحدي النسوي ".

التظاهرة الرياضية النسوية في نسختها الثانية تم إنشاء حلبة خاصة من أجلها بغابة المدينة بالحي الجديد، وأشرف عليها أطر الجمعيات المنضوية تحت لواء عصبة كلميم وادنون للدراجات ،يهدف المنظمين من خلال هذه التظاهرة تشجيع النساء على ممارسة الرياضة بشكل عام وسباق الدراجات على الخصوص،حيث عرفت هذه التظاهرة مشاركة ازيد من 60 مشاركة من مختلف الأعمار  وكذلك مساهمة وحضور مجموع من الوجوه النسائية بالمدينة .

التظاهرة كانت عرس رياضي نسائي بامتياز عرف حضور شرطة المرور و المستشارة البرلمانية أبلاضي البتول وعضوة الجهة المزليقي لالة وعضو المجلس الجماعي عبداتي أبلاغ إضافة إلى المهتمين بالشأن الرياضي خاصة سباق الدراجات،و رجال الإعلام والصحافة.

اختتمت التظاهرة بتتويج الفائزات في السباقات المتنوعة، وتكريم نساء قدمن الكثير للرياضة بصفة خاصة والشأن المحلي بصفة عامة.



































0/Post a Comment/Comments