كلميم: عودة الروح لملاعب القرب بتنظيم دوري في كرة القدم بملعب القرب المصلى

   


كلميم: الغافي الحسين

في صباحية كروية تنافسية، وعرس رياضي مميز، بحضور ، عدة فعاليات رياضية و جمعوية و سياسة، أسدل الستار صباح يوم الاحد 21  نونبر 2021 على دوري كرة القدم المنظم بملعب القرب المصلى  كلميم ،من طرف جمعية نون ستار الرياضية لكرة القدم و جمعية تعاون وادنون الرياضية. 

فبعد منافسة قوية بين 8 فرق يمثلون مختلف مناطق المدينة، و على امتداد أسبوع من التنافس الشريف و الروح الرياضية العالية بين مختلف الفرق المتبارية، أستطاع كل من فريق جوهرة الصحراء كلميم  وفريق مدرسة نون ستار لفئة u15 الوصول إلى المباراة النهائية التي أسفرت عن تتويج مدرسة نون ستار لفئة u15  كبطل للدوري بعد فوزه بركلات الترجيح بعد التعادل بهدفين لمثلهما، في مباراة شهدت مستوى تقني متميز و عرفت تقديم عروض كروية في المستوى نالت إعجاب الجمهور الذي حج من مختلف المناطق المجاورة لمعاينة هذه المقابلة النهائية و هذا العرس الرياضي المتميز .

ليتم تتويج جمعية ترجي وادنون على حساب جمعية البذور لفئة البراعم u13 في مباراة كانت مبهرة انتهت بركلات الترجيح، 

و مباشرة بعد نهاية أطوار المباراة النهائية، أشرفت الجمعية المنظمة على توزيع التكريمات و الجوائز على  المتوجين كما تم اختيار مجموعة من العناصر التي تألقت طيلة فترات الدوري ليتم توشيحها بأهم الجوائز.

هذا العرس الرياضي كان له دور كبير في خلق نوع من الحيوية والنشاط بحي لمصلى وزرع آمل جديد في براعم الحي بعد ماعانته المدينة  والإقليم في السابق من ركود رياضي و جمعوي بسبب جائحة كورونا.



















طانطان 24