حزب الوردة يستقطب مولود مناض و يعينه كاتبا اقليميا للحزب



عين ادريس لشكر الكاتب الأول لحزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية، اليوم الجمعة 16 يوليوز 2021، مولود مناض كاتبا اقليميا لحزب “الوردة” بإقليم طانطان.

تعيين مولود مناض، يأتي في إطار الدينامية التي سيشهدها حزب الإتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بإقليم طانطان، وإيمانا من حزب الوردة الذي يترأسه ادريس لشكر، بضرورة إشراك الطاقات التي ستعطي للحزب مكانة كبيرة في تولي المسؤولية لرفع تحديات المرحلة الراهنة.

وأوضح مولود مناض الكاتب الإقليمي لحزب الإشتراكي للقوات الشعبية بإقليم طانطان، أن هذا التعيين يُعد تكليفا، سيحفزه على بذل قصارى جهده للنجاح في المسؤولية الملقاة على عاتقه على رأس الكتابة الإقليمية للحزب بإقليم طانطان.

وأشار مناض أنه يعشق التحديات الجديدة، ومصر على النجاح فيها وأن تقلد منصب الكاتب الإقليمي تحدي بالنسبة له.

وختم مولود مناض، معتبرا هذا التعيين يأتي على بعد أشهر من الإستحقاقات المقبلة والثقل السياسي لمرشحي الحزب بالانتخابات القادمة ما يزيد من عزيمته و إصراره للنجاح في مسؤوليته الجديدة.

و يعد مولود مناض، الكاتب الإقليمي لحزب الاتحاد الشتراكي المعين، والنائب الثاني لرئيس المجلس الجماعي لطانطان، و عضو مجلس غرفة التجارة و الصناعة و الخدمات بجهة كلميم وادنون، من المقاولين و المستثمرين، و من السياسيين المخضرمين و البارزين على المستوى المحلي و الإقليمي و الجهوي.

زووم نيوز

0/Post a Comment/Comments