جمعية الطموح الوطية تنظم النسخة الاولى من مسابقة مستر شاف طانطان الوطية

 


عمدت جمعية طموح الوطية بشراكة مع المندوبية الاقليمية للتعاون الوطني والمدرسة الابتدائية حليمة السعدية بالوطية، على تنظيم النسخة الاولى مسابقة :Master Chef  Junior Elouatia-Tantan لفائدة مجموعة من التلاميذ بالمركز الاجتماعي للقرب، بحضور مدير المركز ورئيس جمعية طموح ممثل مندوبية التعاون الوطني وكذا مدير مدرسة حليمة السعدية  وشاف فاطمة الزهرة -شاف سهام - شاف مريم -شاف زهور - شاف بشرى وعديد من الفاعلين والفاعليات الجمعوية بالاقليم ووسائل الاعلام المحلية والجهوية. 

النشاط التربوي الهادف فرصة للتعرف على مهارات التلاميذ

واعتماد أسلوب حياة صحي وعادات طعام سليمة مع التلاميذ الصغار هو من صلب أولويات انشطة جمعية  «طموح»، التي تقدم برنامج هادف للناشئة. 

اليوم التربوي الترفيهي عرف مشاركة 4 مجموعات بألوان مختلفة تتكون من 4 مشاركين ذكورا واناثا من 10 سنوات الى 14 سنة تحت اشراف مدربات ذوي الاختصاص وذلك ليتمكنوا من معرفة المواد الاساسية والاطباق المقدمة للجنة التحكيم المتكونة من الحضور داخل الحفل. 

كما عرف النشاط بورطريه بالصوت والصورة لاهم لحظات كواليس البرنامج طيلة الاسبوع من التداريب والمنافسة في احترام تام للتدابير الاحترازية داخل مطبخ المركز. 

*مستر شاف* فرصة للتعريف بالمؤهلات الفنية في فن الطبخ التي يتميزن بهن المرافقات للاطفال المشاركين. 

وقد عرف الحفل  تتويج الفرق المشاركة والفريق الفائز

المرتبة الاولى (الازرق) 

وصيف البطل (الاحمر)

المرتبة الثالثة (البرتقالي)

المرتبة الرابعة (الاخضر)

جمعية طموح كعادتها في نفس السياق نظمت حفل شاي ومأدبة على شرف لجنة التحكيم التي أشرفت على النشاط بمعية لجنة الاعلام والتواصل وكذا لجنة التنظيم وتتبع الانشطة التربوية . 

ليختتم الحفل بتوزيع وتكريم ثلة من الحاضرين والمشاركين في النسخة الاولى من هذا البرنامج التربوي الهادف. 

ليختتم الحفل بكلمة للسيد مصطفى لعزيزي قدم تشكرات من خلالها لكل الحاضرين والمشاركين في مقدمتهم مندوبية التعاون الوطني ومدير مدرسة حليمة السعدية ومدير المركز وكل الاطر ذكورا واناثا كل بأسمه وصفته وكل الساهرين على هذا النشاط النوعي.













0/Post a Comment/Comments