بيان تنديدي لفرع جمعية مغربي جهة كلميم وادنون في شخص منسق الجهات الجنوبية التلات السيد عدنان لشكر



بكل اسف فوجئنا من داخل منسقية الجهات الجنوبية الثلاث لجمعية مغربي جهة كلميم بمستوى الدناءة الإعلامية الذي عبرت عنه قناة الشروق الجزائرية لسان النظام العسكري الجزائري من خلال شريط فيديو بثته رقميا والذي عمدت فيه الإساءة والسخرية لشخص الملك محمد السادس. 

لذلك ندين كافة الاساليب التي كان ولا زال يسخرها الاعلام الجزائري لضرب وحدة المغرب والاساءة اليه خصوص بعد التطورات الأخيرة التي عرفها ملف الصحراء المغربية والمتميز بإجماع المنتظم الدولي وعلى رأسه الولايات المتحدة الأمريكية واعترافها بمغربية الصحراء وسيادة المغرب على سائر تراب صحرائه.

وتدين جمعية مغربي جهة كلميم وادنون على لسان منسق الجهات الجنوبية التلات السيد عدنان لشكر. 

تجند الجمعية بمختلف هياكلها ومنخرطيها، واصطفافها ضمن جبهة الدفاع عن القضية الوطنية والتصدي لكل الشائعات والمغالطات التي تستهدف بلادنا وشعبنا .

واستنكارها لأي استهداف مسيء للمؤسسات الوطنية من لدن ماكينة البروباغاندا الجزائرية، إذ نؤكد على أهمية استحضار الدور المركزي للمجتمع المدني في معركة الدفاع عن الوحدة الترابية، وضرورة إدراج ذلك ضمن أسس أي نموذج تنموي حقيقي للأقاليم الجنوبية، وتوفير الإمكانيات والموارد والخطط التي تتيح تحقيق ذلك.

  كما نؤكد أن مجرد الخوض في اسم الملك محمد السادس ضامن أمن واستقرار المملكة المغربية هو خط أحمر ولن نسمح بمس رمز البلاد ومقدساتنا وأننا 

مستعدون للدفاع بالغالي والنفيس من أجل مقدساتنا

0/Post a Comment/Comments