أنشطة متنوعة بمجموعة مدارس ادريس الحارثي فرعية ابن خليل احياءا لليوم الوطني للتعاون المدرسي



 في احترام تام للبروتوكول الصحي المنصوص عليه بالمؤسسات التعليمية ؛ و احياء لليوم الوطني للتعاون المدرسي ؛ و تفعيلا  للشراكة بين  جمعية اباء و امهات و اولياء المدرسة و  مجموعة مدارس ادريس الحارثي فرعية ابن خليل التابعة للمديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية بالطنطان . تم الاحتفال بهذا اليوم اسوة بباقي المدارس ؛ حيث تنوع البرنامج و تعددت الفقراء ؛ فبعد تخصيص صبحية للتلاميذ بعروض بهلوانية لاقت استحسان المتعلمات و المتعلمين ؛ لينتقل هؤلاء في مرحلة ثانية الى اختيار النادي المناسب لكل واحد منهم حسب ميولاته الشخصية ؛ بحيث تم تأسيس مجموعة من الاندية : نادي الطلح للبيئة ؛ نادي الثقافة ؛ نادي  الاسود لكرة القدم .

     و في مرحلة جد مشوقة ابان المتعلمون عن امكانياتهم المعرفية و الثقافية بالمشاركة الفعالة و الوازنة  في مسابقة ثقافية متنوعة اشرف على اخراجها أساتذة الفرعية . 

    كما قام أعضاء النادي البيئي المؤسس حديثا بمعية باقي التلاميذ  بالقيام بحملة نظافة لمحيط المدرسة و داخل اسوارها ؛ مع التذكير الدائم لهم من طرف المدير و الاساتذة بالاحترام التام للبرتوكول الصحي .

 ليختتم هذا اليوم بتناول وجبة غذاء ؛  ممزوجة باجواء مفعمة بالحيوية و النشاط من طرف التلاميذ ؛ بحيث تم التأكيد  على أهمية الانشطة الموازية في تكوين شخصية المتعلمين و تنمية مذاركهم وكذا اسهامهم في المحافظة على المحيط بيئيا و القدرة على الاندماج فيه بشكل فعال و ايجابي .










0/Post a Comment/Comments