جاري تحميل ... طانطان 24

إعلان الرئيسية

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

المنظمة الديمقراطية للتعليم بالطنطان تعقد اجتماع مع المدير الإقليمي للتربية والتكوين طانطان




 عقدت المنظمة الديمقراطية للتعليم بالطنطان  اجتماعا  مع السيد المدير الاقليمي لوزارة التربية  وذلك يوم     الجمعة 09 اكتوبر 2020 بمقر المديرية بالطنطان ابتداء من الساعة 6 مساء .

     الاجتماع الذي امتد لازيد من ساعتين و نصف ؛ تطرق في بدايته السيد المدير الاقليمي للدخول المدرسي 2020/2021 الى كرونولوجيا مطولة ميزت هذا الموسم والذي كان من ابرز سماته "" كيفية تدبير هذا الدخول في ظل جائحة كورونا "" من تطبيق صارم للبرتوكول الصحي وتدبير للموارد البشرية و المادية  في ظل المستجدات الحالية   ؛ و كذا اعطاء صورة عامة عن المؤسسات التعليمية من حيث بنياتها و مواردها البشرية ؛ اضف الى ذلك بعض الاكراهات المرتبطة بتزايد عدد التلاميذ الوافدين على الاقليم و كذا نظرائهم المغادرين للمؤسسسات الخصوصية و التحاقهم بالمدارس العمومية . كما اشار الى جملة من النقاط المرتبطة بهذا الدخول المدرسي . 

   وفي مداخلات للاخوة و الأخوات بالمنظمة الديمقراطية للتعليم، تم التذكير بمجموعة من القضايا و المشاكل المرتبطة بقطاع التعليم ؛ منها ماهو مرتبط بالوضعية الحالية في ظل جائحة كورونا ؛ ومنها ماهو نتيجة تراكم سنوات عدة . 

    ليرد السيد المدير الاقليمي على جميع النقاط بشكل مفصل ؛ كما ان  المنظمة الديمقراطية للتعليم بالطنطان ستطرحها في اطار بياناتها القادمة بشكل مدقق .  

    ليختتم الاجتماع في اجواء يطبعها روح  المسؤولية  من الجانبين .





إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *