جاري تحميل ... طانطان 24

إعلان الرئيسية

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

المدير الجهوي للصحة كلميم واد نون يتفقد المستشفى الإقليمي بالطنطان ويعد بمضاعفة المجهودات بغية تحسين الخدمات المقدمة من هذا المرفق لساكنة الاقليم


بعد تعيينه مؤخرا  مديرا جهويا للصحة بجهة كلميم وادنون، سعيد بوجلابة يبدأ زيارته التفقدية للمستشفيات الإقليمية التابعة لنفوذه، فبعد زيارة مستشفى اسا يحط  اليوم الخميس 11 يونيو 2020 بالمستشفى الإقليمي طانطان للوقوف على مختلف الاكراهات التي يعاني منها القطاع بالإقليم وباقي اقاليم الجهة. 
  المدير الجهوي قام بزيارة ميدانية لمختلف قاعات مستشفى الحسن الثاني، وذلك من أجل  الوقوف على المنجزات والترتيبات  المبدولة في هذا الإطار واشادته بالمجهودات التي بدلت من طرف الإدارة الحالية للنهوض بالقطاع الصحي وتحسين مردوديته. 
المدير الجهوي كان برفقته المفتش الجهوي للصحة، قاما بزيارة لقسم  الولادة  والوقوف على الحالة التي أصبحت عليها قاعات الولادة خاصة بعد تعزيزها بأليات التنفس الصناعي وجهاز استقبال الأطفال الجدد ، وجهاز تعقيم الهواء وفتح قاعة كانت موصدة لعقد من الزمن للقيام بالعمليات القيصرية للنساء في ظروف جيدة.
كما قام سعيد بوجلابة  بزيارة قاعة الإنعاش ومصلحة الطب العام ومقر المندوبية الجديد الذي كان قد افتتح قبل اربعة أشهر، ووقوفه على الأشغال بقاعة سكانير كما قام بزيارة لصيدلية المستشفى ومعاينته للأدوية الطبية والشبه الطبية المستعملة بهذا المرفق الصحي.









إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *