Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

اخر الأخبار

latest

حوارصحفي لجريدة طانطان 24 مع الفنانة المتألقة ابنة مدينة العبور خديجة زروال



 أجرت جريدة طانطان 24 الإلكترونية حوارا صحفيا مع الفنانة المتألقة ابنة مدينة العبور  خديجة زروال بعد حضورها المتميز في المسلسل الرمضاني الذي يبث على القناة الأولى وقت الإفطار.
  فبعد تهنئتها على نجاحها في اول ظهور لها على الشاشة ودخولها بيوتنا لأول مرة رغم مشاركتها لنا نفس المدينة لسنوات ولمعرفت شعورها بعد هذا النجاح الذي عرفه المسلسل..
 عبرت لنا  عن فرحتها الكبيرة و عن اندهاشها الكبير لهذا الصدى الجميل الذي تركه في نفوس المغاربة عامة وأبناء جلدتها خاصة، فأكدت لنا أن سبب النجاح يعود  لقوة السيناريو و احترافية فريق العمل بالإضافة إلى الكاستينغ الذي كان موفقا في اختيار الممثلين. 
  و بعد ذلك سألناها عن جمهور مدينة طانطان.. فأكدت أن سعادتها لا توصف و هي تستقبل تبريكات و تهنيئات أبناء مدينتها و قالت أنها كانت تحلم دائما أن تعرف بمدينة طانطان و تؤكد على أن شبابها يتمتعون بعدة مواهب فقط تحتاج من يعرف بها و يوصلها إلى بر الأمان...
 و أضافت أنها مدينة لهذه المدينة الصغيرة التي تربت فيها و تعرفت فيها على موهبتها منذ صغرها. و أنها ستبقى. مدينة لعا و لن تتوانى عن الحضور إليها و تأطير شبابها و تقديم يد المساعدة لكل عشاق المسرح.
  و اختتمنا اتصالنا الهاتفي معها عن أعمالها القادمة، حيث وضحت  أنها الآن ملتزمة بالحجر الصحي و بعد زوال هذا الوباء إن شاء الله و تفوق المغاربة عليه.. ستناقش مجموعة من الأعمال القادمة خصوصا المسرحية.. 
و في كلمة أخيرة عبرت الفنانة عن امتنانها للالتفاتة الطيبة التي قامت بها جريدة طانطان 24 الإلكترونية والتي لا تعتبر الأولى من نوعها بل كان للفنانة لقاء خاص مع الموقع سنة 2018 أثناء تأطيرها لورشة الارتجال المسرحي.
كما لم تفوت الفرصة للتعبير عن  الحب الذي تلقته من جمهور طانطان خاصة و من جمهور المغرب بصفة عامةو تقدمت بالشكر لكل أساتذتها الذين درسوها و تمنت أن تكون دائما عند حسن ظن جمهورها ومتتبعيها.

ورشة الارتجال المسرحي من تأطير الفنانة خديجة زروال بطانطان