فراجي علو يشرف مدينة السمارة في مسابقة دولية للطوابع البريدية


صحراء توذوس السمارة 
حجز المشارك فراجي علو ممثل إقليم السمارة والمملكة المغربية هاوي جمع الطوابع البريدية مكانا ضمن الثلاث الأوائل الفائزين بالجوائز في المسابقة الدولية الرمضانية المنظمة من طرف مركز الطوابع البريدية والعملات بسلطنة عمان تحت اشراف الخبير والحكم الدولي في الطوابع السيد حاتم العطار. 
فراجي علو هاوي جمع الطوابع البريدية المتخصص في طوابع البريد الخاصة بالفترة الاستعمارية الاسبانية للصحراء وعضو بجمعية اكادير والجنوب للطوابع البريدية والمسكوكات باكادير قال في تصريح خاص ل”صحراء توذوس”، ان مشاركته والتي تمت عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أن فوزه بهذه الجائزة هي ثمرة مجهود عشقه لجمع الطوابع البريدية او كما يطلق عليها ممارسوها “هواية الملوك” .
وأضاف فراجي علو هاوي جمع الطوابع البريدية أنه شارك في مسابقات ومعارض كثيرة تتوزع بين جهوي ووطني ودولي من أجل تمثيل مدينة السمارة ورفع اسمها عاليا وصقل خبراته مما ينعكس عليه ايجابيا عند مشاركته بالمسابقات.
وحسب مصادر خاصة ل”صحراء توذوس”، فإن فراجي علو دائم التمثيل لمدينة السمارة في مجموعة من المشاركات الوطنية والدولية من دون أي سند أو دعم رغم الظروف التي يعاني منها هواة جمع الطوابع البريدية.
فهل سترد السمارة الجميل لهذا الهاوي الذي شرف اقليم السمارة والمملكة المغربية في اكبر مسابقة دولية للطوابع البريدية؟.