جاري تحميل ... طانطان 24

إعلان الرئيسية

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

حالات الإصابة بفيروس كورونا ترتفع بشكل مخيف في بعض الجهات




تم تسجيل ارتفاع جديد في حالات الإصابة بفيروس كورونا في الساعات القليلة الاخيرة، ما أدى إلى تغيير في وضعية انتشار الوباء بشكل مخيف في بعض الجهات.
فقد أبرزت حصيلة العرض الوبائي للفيروس المستجد بالمغرب عن تسجيل 245 حالة جديدة مؤكدة خلال 16 ساعة الماضية ليرتفع بذلك مجموع الإصابات بهذا الوباء إلى 2528حالة مؤكدة.
في هذا الإطار، أعلنت وزارة الصحة، عبر موقعها الرسمي “كوفيد المغرب”  بأنه تم ما بين الساعة السادسة من مساء أمس الخميس 16 ابريل ، و العاشرة  من صباح يومه الجمعة 17 أبريل 2020 ، تسجيل 245حالة إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد.
هذا، و تم تأكيد هذه الحالات، مخبريا ليكون بذلك العدد الإجمالي للحالات المؤكد إصابتها بمرض” كوفيد -19 ” هو 2528حالة ببلادنا إلى حدود الزمن المذكور .
وذكرت الوزارة نفسها، أكد بأن عدد الحالات المستبعدة، بعد تحاليل مختبرية سلبية، بلع 9995حالة منذ بداية انتشار الفيروس بالبلاد، كما تم تسجيل 3 حالات وفاة جديدة ليرتفع العدد الإجمالي للوفيات إلى 133 حالة إلى حدود العاشرة صباحا من يومه الجمعة، فيما تم تسجيل 24حالة شفاء جديدة ليرتفع العدد الإجمالي للحالات التي تماثلت للشفاء إلى 273 حالة.

إلى ذلك، تهيب وزارة الصحة بالمواطنات والمواطنين الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل روح الوطنية والمسؤولية.

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *