جاري تحميل ... طانطان 24

إعلان الرئيسية

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

دعما للتغذية بمراكز الايواء بالطنطان المديرية الإقليمية للتعليم تسلم مندوب التعاون الوطني مجموعة من المواد الغذائية



استفادت يومه الثلاثاء 07 أبريل 2020 المراكز الخمسة للاستقبال بإقليم الطنطان بمجموعة من المواد الغذائية ، وذلك دعما للتغذية بهذه المراكز التي تآوي الأشخاص في وضعية الشارع، و التلاميذ المستفيدين من خدمات مؤسسات الرعاية الإجتماعية ،وذلك لوقايتهم من انتشار جائحة فيروس كورونا.
 عملية التسليم أشرف عليها المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي بالطنطان و باشا المدينة ، وتسلم هذه المواد المندوب الاقليمي للتعاون الوطني بعد توقيع اشهاد استلام والذي يوضح عدد المواد التي تم تسليمها ونوعيتها.
فقد تسلم مندوب التعاون الوطني بلبل سالم المواد التالية :
 الجبن 6092 قطعة الشوكولا 343 قنينة المربى 129 قنينة السمك 1194 علبة البيسكوي 3728 وحدة.
يذكر ان إقليم الطنطان يتوفر على 5 مراكز إيواء سعة اكبر هذه المراكز لا تتجاوز 30 شخصا، الأمر الذي يفرض على السلطات و جميع المتدخلين و رجال الأعمال أبناء الإقليم، التوحد والعمل على تشييد مركز يليق بمستوى الاقليم،خاصة أن مندوبية التعاون تتوفر على وعاء عقاري بالمدينة، لو تم تشييد عليه مركز اواء بجميع المواصفات المعمول بيها سيكون إضافة كبيرة بالمدينة وسيوفر مجموعة من الوظائف القارة للشباب الذين يشتغلون في هذا المجال.

للاشارة فمراكز الاستقبال الخمسة منذ إعلان حظر التجوال ممتلئة عن آخرها والجمعيات التي تسهر على تسيير هذه المراكز تشتغل ليل نهار من أجل السهر على راحة المستضافين سواء من المتشردين او من العجزة أو الأفارقة من جنوب الصحراء. استفادت يومه الثلاثاء 07 أبريل 2020 المراكز الخمسة للاستقبال بإقليم الطنطان بمجموعة من المواد الغذائية ، وذلك دعما للتغذية بهذه المراكز ،التي تآوي الأشخاص في وضعية الشارع و التلاميذ المستفيدين من خدمات مؤسسات الرعاية الإجتماعية وذلك لوقايتهم من انتشار جائحة فيروس كورونا.












إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *