جاري تحميل ... طانطان 24

إعلان الرئيسية

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

جمعية المعارج للتربية والتكوين تنظم النسخة الاولى من جولة السلامة الطرقية بالطنطان


في إطار تفعيل و تنفيذ مخططها الخماسي الخاص بالأنشطة، نظمت جمعية المعارج للتربية و التكوين المولود الجديد  بالساحة الجمعوية لمدينة طانطان، يوم فاتح مارس 2020  ابتداء من الساعة العاشرة صباحا  النسخة الأولى من جولة السلامة الطرقية و التي جعلت من الأطفال محورها الأساس  باعتبارهم الفئة الاقل حماية داخل المنظومة الطرقية.
 الجولة انطلقت  من مركز البريد بالحي الإداري بتكريم رجل الأمن  الساهر على تنظيم حركة السير و الجولان بملتقى الطرق القريب من القصر الملكي والمعروف لدى الجميع بتفانيه في عمله ونيابة عن باقي شرطة المرور للدور الذي يلعبونه  بكل المؤسسات التعليمية بالطنطان خلال الاحتفال بهذه المناسبة المهمة بسهرهم المتواصل في تقديم دروس متنوعة للاطفال حول السلامة الطرقية .
بعدها استفاد الأطفال من حصتين نظريتين الأولى  بعنوان كيفية استعمال الطريق بمركز تعليم السياقة سعد ألقاه السيد مدير المركز فيما جاءت الحصة الثانية بعنوان التشوير الطرقي و أنواع مستعملي الطريق. 
بعدها استمرت جولة الدراجات الهوائية نحو مركز الفحص التقني للعربات المنصوري إذ تلقى خلالها الأطفال مجموعة من المعلومات حول أهم مراحل و خطوات و المعايير الوطنية المعمول بها في عملية فحص السيارات .
و خلال هذا النشاط فقد تم تكريم كل من السيد رئيس المنطقة الأمنية بطانطان و أفراد القوات المساعدة و الوقاية المدنية  عربون إعتراف و تقدير للمجهودات الجبارة التي يبذلونها في سبيل الحفاظ على الأمن و الاستقرار بالمنطقة.
كما تم تكريم أيضا كل من السيد مدير مركز تعليم السياقة سعد و مدير مركز الفحص التقني للعربات.



























إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *