جاري تحميل ... طانطان 24

إعلان الرئيسية

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

توقيف مستشار جماعي معروف في قضية «سمسار المحاكم» بأكادير وشخصيات أخرى مهددة بالإعتقال


أشارت “الأحداث المغربية” ، إلى اعتقال مستشار جماعي بكلميم، ووضعه رهن الحراسة النظرية للتحقيق معه حول “أوديو سمسار المحاكم بأكادير” ومن يقف خلفه والأهداف من وراء بثه، وعن الحقائق التي استند عليها لاتهام مسؤولين قضائيين باستئنافية أكادير بالتواطؤ والارتشاء إن ثبت أنه هو صاحب الصوت.
وحسب الخبر نفسه، فإن الوكيل العام للملك باستئنافية أكادير أمر بالإبقاء عليه رهن الحراسة النظرية، مع الاستمرار في استدعاء كل من له علاقة بالشريط، ومن المنتظر أن يسقط الشريط رؤوسا أخرى لها علاقة بالوضع السياسي المتوتر بكلميم. كما أمر بإخضاع “الأوديو” لخبرة صوتية لمعرفة مدى نسبة الصوت إلى المستشار البلدي أو غيره.
وكان فيديو انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي يوم الاثنين الماضي بصوت شخص مجهول تحت عنوان ” سمسار بلفقيه”، على شكل مكالمة هاتفية من ثلاث دقائق تبدأ وتنتهي بجينيريك، كما تظهر بشكل مرافق للصوت كتابة على شكل تساؤلات تشكك في نزاهة قضاة باستئنافية أكادير، وتسائل مسؤولين قضائيين حول مدى علمهم بما تعتبره فسادا بهذه الهيئة.
صاحب الصوت لحد الآن مجهول لكن الناشر معلوم، وهو موظف بإحدى مقاطعات باشوية كلميم، وقد تفاعل عبد الوهاب بلفقيه مع الفيديو بسرعة فرفع شكاية ضد الموظف في نفس اليوم، وطالب النيابة العامة باستئنافية أكادير بإصدار توضيح بشأن الاتهامات التي جاءت بها تدوينة الموظف المرفوقة بالفيديو الموضب بشكل احترافي .

عن الموقع الإلكتروني: أكادير24

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *