جاري تحميل ... طانطان 24

إعلان الرئيسية

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

جمعية النصر للتنمية والمواطنة تختتم انشطتها التحسيسية حول تشجيع المرأة والشباب على ممارسة حقوقهم الدستورية


بدعم من صندوق الدعم لتشجيع تمثيلية النساء لسنة 2019 واختتاما لانشطتها التحسيسية لتشجيع المرأة والشباب  على ممارسة حقوقهم الدستورية نظمت جمعية النصر للتنمية والمواطنة بالطنطان يومه الجمعة 28 فبراير 2020 بدار الشباب بئرانزران ابتداء من الساعة الخامسة مساء ندوة فكرية حول موضوع واقع واكراهات المشاركة السياسية للمرأة بإقليم الطنطان بمشاركة ثلة من الباحثين و الفاعلين المحليين.
ويدخل هذا البرنامج المنظم من طرف جمعية النصر للتنمية و المواطنة الممول من طرف صندوق الدعم المخصص لتشجيع تمثيلية النساء في تعزيز قدرات النساء على الانخراط الفاعل في الاستحقاقات الانتخابية و توعيتهن بضرورة المبادرة .
إستهل هذا الحفل الذي حضرته شخصيات مدنية وأمنية وفعاليات المجتمع المدني  بآيات بينات من محكم التنزيل تلاه عزف للنشيد الوطني ليتم بعد ذلك إعطاء الانطلاقة الرسمية للحفل عبر كلمة ألقتها السيدة رئيسة جمعية النصر للتنمية والمواطنة أعربت فيها عن سعادتها لبلوغ البرنامج نتائجه المرجوة .
جدير بالذكر ان هذا الحفل الختامي تخللته مداخلات أطرها لفيف من المجتمع المدني حيث تمحورت جل المداخلات حول أهمية المشاركة السياسية للمرأة, في المستويات المختلفة لصنع واتخاذ القرار لكونها تتيح لهذه الفئات التواجد بشكل فعال في تخطيط السياسات العمومية وتوجيهها  بشكل يخدم قضاياها بشكل فعال و إيجابي.
لسيدل الستار على هذا الحفل الختامي بتكريم جميع المساهمين في إنجاح  هذا المشروع الذي تبنته جمعية النصر للتنمية والمواطنة بطانطان من سلطات محلية على رأسها السيد عامل عمالة إقليم طانطان و السيد باشا الإقليم  علاوة على قياد المقاطعات الحضرية بالإضافة إلى هيئات المجتمع المدني .





























إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *