جاري تحميل ... طانطان 24

إعلان الرئيسية

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

جمعية طموح الوطية تختتم انشطتها الاحتفالية بالمرأة بحفل مميز ونوعي


 جمعية طموح الوطية تخلق الحدث مرة أخرى   باحتفائها بعيد المرأة العالمي، بتنظيم نشاط نوعي تميز بعدة فقرات إحتفالية بالمرأة و إنجازاتها الكبيرة في شتى المجالات .

بحضور السيد بلبل سالم المندوب الإقليمي للتعاون الوطني بطانطان و أطر المندوبية و السيد مدير دار الأطفال الوطية، و فعاليات المجتمع المدني و أطر المركز الاجتماعي للقرب الوطية و المستفيدين من برامج المركز و عموم ساكنة الوطية .
النشاط الإحتفالي الختامي المتميز عرف تنزيل برنامج متنوع ، بداية بتكريم مجموعة من النساء الرائدات في العمل الاجتماعي، اللواتي قدمن الكثير في مجالات مختلفة بالمركز، كما تم تكريم أسرة مندوبية التعاون الوطني ثتمينا للمجهودات التي تقدمها هذه المؤسسة في سبيل تمكين المرأة إقتصاديا و لأدوراها الطلائعية خدمة للطفولة بشكل عام و للأطفال في وضعية اعاقة بشكل خاص، كم تم تكريم مجموعة من الفاعلات الجمعويات تشجيعا لهن و لجهدهن في الارتقاء بالعمل و الخدمات التي يقدمنها في مجال تنمية المجتمع، كما عرف الحفل الختامي تكريم الأمهات المكافحات في بناء الاجيال الصاعدة أساس المجتمع .
هذا و قد عرف النشاط الاحتفالي عرض مجموعة من المسرحيات و الفقرات الغنائية التي تنبذ و تنهاض العنف الذي يطال المرأة و انعكاسه السلبي على المجتمع.
و في إطار انفتاح جمعية طموح الوطية على محيطها الجمعوي، قدمت الجمعية عروض غنائية لمجموعة من الجمعيات النشيطة بجماعة الوطية، أبرزها العرض الغنائي الذي قدمه الأطفال في وضعية إعاقة و الذي تفاعل معه الحضور بشكل إسثتنائي.
الحفل الختامي جاء تتويجا لانشطة دامت ثلاثة أيام على النحو التالي :
 -حفلة مصغرة لكل شعبة على حدى.يوم الخميس 5 مارس 2020.
-مسابقة ثقافية يوم الجمعة 6 مارس 2020 بين شعب المركز الاجتماعي للقرب الوطية.(الخياطة و الاعلاميات و الطبخ و الأعمال اليديوية و الحلاقة.
-سمر ليلي بالمركز الاجتماعي للقرب يوم 7 مارس 2020 تخلله مجموعة من الألعاب و الأنشطة و الأناشيد بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.
-صبيحة رياضية نسوية من تأطير الأستاذة الخلوقة  مينة بوحميد  يوم الأحد 8 مارس 2020.
- حفل نهائي يوم الأحد 8 مارس 2020 تخلله مجموعة من الفقرات أبرزها مسرحيات و أناشيد و ألعاب لفائدة الأمهات.
ليختتم الحفل بتكريمات للأمهات اللواتي أعطين الكثير لمجتمعنا.



























إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *