جاري تحميل ... طانطان 24

إعلان الرئيسية

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

دراسة سبل تعزيز التعاون المشترك محور اجتماع بين أكاديمية جهة كلميم وادنون والفرع الجهوي للنقابة الوطنية للصحافة المغربية.


انعقد، مساء يوم الاثنين 02 مارس 2020 بكلميم، اجتماع للسيد مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة كلميم وادنون مع الفرع الجهوي للنقابة الوطنية للصحافة المغربية لدراسة سبل تعزيز التعاون المشترك عبر توقيع اتفاقية شراكة تؤطر عمل الطرفين.
وتروم هذه الشراكة، التي ينسجم تصورها مع برنامج العمل التربوي للأكاديمية، تنشيط الحياة المدرسية من خلال تنظيم مجموعة من الأنشطة التكوينية لفائدة الأندية التربوية المعنية بالصحافة والإعلام.
وعبر السيد مدير الأكاديمية عن اعتزازه بهذه الشراكة التي من شأنها إبراز الطاقات وجهود الأطر التربوية والإدارية بمختلف المؤسسات التعليمية، مشيدا في الوقت ذاته بدعم نساء ورجال الصحافة والاعلام للمنظومة التربوية الجهوية من خلال التعبئة والتحسيس بالمدرسة المغربية ومؤازرة الأكاديمية من خلال تتبع ومواكبة جميع أنشطتها.
وأوضح السيد المدير أهمية هذه الشراكة التي تستهدف بالخصوص تلميذات وتلاميذ الجهة، وتصب في محور العملية التعليمية باعتبارها من أدوات التنشئة والتوجيه وتنمية الابداع والابتكار وإبراز للمواهب.  
وفي كلمة له بالمناسبة ثمن الفرع الجهوي للنقابة الوطنية للصحافة المغربية التفاعل السريع للأكاديمية مع مطلب منظمتهم الهادف تأهيل القطاع الإعلامي على مستوى الجهة، مع التركيز على المدرسة باعتبارها النواة الأولى لخلق جيل جديد من الصحفيين، ومشتلا لصقل المواهب الإبداعية للمتعلمات والمتعلمين، ووضع اللبنات الأولى لمشروع صحفي الغد عبر مواكبة وتكوين أندية الإعلام والتواصل بالمؤسسات التعليمية من أجل خلق دينامية داخلها.
ويندرج الاجتماع، المنعقد بمقر الأكاديمية، في إطار الانفتاح والتواصل الذي تنهجه هذه الأكاديمية مع مختلف مكونات المنظومة التعليمية وشركائها، بحضور كل من السيدة والسادة رئيسة ورؤساء الأقسام والمصالح 
بالأكاديمية.
---------------------------------------
الصور والمتابعة لمصلحة التواصل وتتبع أشغال المجلس الاداري



إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *