Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

اخر الأخبار

latest

نجاح كبير لايام الابواب المفتوحة بثانوية محمد الخامس التأهيلة طانطان


تحت شعار "الأسرة شريك فعال في بناء مدرسة مواطنة دامجة" نظمت الثانوية التأهيلية محمد الخامس بشراكة مع جمعية أمهات واباء وأولياء التلاميذ الأبواب المفتوحة يومي14و 15 فبراير 2020 .
تخلل اليوم الأول مجموعة من الانشطة المهمة والهادفة،  حيث تم التواصل مع أمهات واباء وأولياء التلاميذ، وذلك من أجل العمل على وضع خطط مشتركة لتحصين المكتسبات وتجاوز التعثرات، وبرمجة حصص الدعم اللازمة لتحسين جودة النتائج الدارسية للمتعلمات والمتعلمين ، وتاهيل الاسر وجمعيات امهات، اباء واولياء التلميذات والتلاميذ للقيام بدورها في مواكبة وتتبع تمدرس ابنائها وتعزيز مشاركتها الفعالة في تفعيل ادوار الحياة.
كما عرف اليوم الأول زيارة جماعية لأروقة المسالك والشعب، و أروقة لنتائج التلاميذ ،و تنظيم ندوات وعروض وأنشطة حول اجرأة مشروع المؤسسة.
اليوم الثاني من الأبواب المفتوحة كان مميزا بتنظيم المؤسسة حفلا للتميز على شرف التلاميذ المتفوقين على مستوى جميع المستويات والشعب، وهو العمل الذي دآبت على تنظيمه المؤسسة معتبرة أن التقويم والتقييم لا معنى لهما إن لم يكونا متبوعين بالتشجيع والتنويه العادلين للمتفوقين بحضور عائلاتهم حتى يكون ذلك التشجيع نقطة انطلاقة لهم من أجل تحصيل أفضل .
الحفل تخلله مجموعة من الفقرات الفنية وقصائد شعرية من إلقاء تلاميذ المؤسسة كما عرف  تكريم كل من مدير الثانوية لبكم  علىي امبارك حسن والأستاذ الصادقي من طرف جمعية خيمة عين الرحمة تقديرا للمجهودات التي يبدلونها من أجل النهوض بأحد المرافق التاريخية عند أبناء الطنطان.