جاري تحميل ... طانطان 24

إعلان الرئيسية

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

حفل تخرج الفوح الأول من الشهادة المهنية في الصحافة وتكنولوجيا الإعلام التي ينظمها معهد الصحافة وتكنولوجيا الإعلام بأكادير



نظم يومه السبت 08 فبراير 2020 على الساعة العاشرة صباحا بمعهد الصحافة وتكنولوجيا الإعلام بأكادير حفل تخرج الفوج الأول من الشهادة المهنية في الصحافة وتكنولوجيا الإعلام بحضور ثلة من الاساذة المختصين في مجال الإعلام والصحافة الأستاذ حليمي عبد الله ،المحفوظ آيت صالح مدير المعهد، الأستاذ المحفوظ أبو الجوف، الأستاذة نجوى، الأستاذ عبد اللطيف بن الطالب. 
في بداية حفل التخرج تم إعطاء الكلمة لمدير المعهد المحفوظ آيت صالح شكر فيها الطلبة الحاصلين على الشهادة المهنية على إلتزامهم بكل الحصص التي قدمت طيلة فترة التكوين و الدراسة سواء داخل المعهد و حتى في الخرجات الميدانية التدريبية ، و أوصى  الطلبة المتخرجين إلى ضرورة العمل بتفان في الميدان لأن عالم الصحافة متعب و يتطلب الصبر و المصداقية في نقل الخبر. 
كما تخلل الحفل عرض  طلبة من المعهد ثلات مشاريع في المجال المقاولة الإعلامية وتم فتح نقاش بين المتخريجين الذين بلغ عددهم 25 ، هذا النقاش الذي ابان على الرغبة القوية للعمل في ميدان الإعلام و الصحافة .
و ٱختتم حفل التخرج بتسلم شواهد تخرج الفوج الأول لموسم : 2020/2019 ، و بعدها دعا مدير المعهد الطلبة المتخرجين إلى حفل شاي على شرفهم .
من بين الطلبة المتخرجين مراسل موقع طانطان24 لعوينة مصطفى الذي تلقى تكوينه الصحفي بين طاقم الموقع لسنوات، واشتغل ميدانيا حيث كسب زاد معرفي كبير في مجال الصحافة، و يجتهد كل مرة لصقل موهبته وتطوير امكانياته عبر التكوينات التي يشارك فيها محليا و وطنيا.








إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *