جاري تحميل ... طانطان 24

إعلان الرئيسية

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

المنتخبان المغربي والمصري يتأهلان إلى المباراة النهائية لكأس إفريقيا للفوتسال


حجز المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة ورقة التأهل لنهائي كاس افريقيا للعبة ونهائيات كأس العالم المزمع تنظيمها في ليتوانيا 2020، بعد فوزه، مساء اليوم الأربعاء 5 فبراير الجاري، في دور نصف النهائي على المنتخب الأنغولي برباعية نظيفة .
مع بداية المباراة، نهج المنتخب الأنغولي خطة دفاعية محكمة، إلا أن العناصر الوطنية استطاعت أن تصل الى شباكه  ثلاث مرات ـ مرتين بواسطة طريق سعود وثالثة من توقيع محمد جواد، الشئ الذي دفع بالمنتخب المنافس خلال الشوط الثاني الى الخروج من قوقعته الدفاعية بهدف تقليص الفارق، ليتمكن المنتخب الوطني من إضافة الهدف الرابع عن طريق اللاعب سفيان مسرار.
وكان  المنتخب المصري أول المتاهلين الى المباراة  النهائية من كاس افريقيا للفوتسال وكأس العالم بليتوانيا ، بعد تحقيقه لنتيجة الفوز على نظيره الليبي  في مباراة نصف نهائي الاولى بنتيجة 5ـ 2.
افتتح المنتخب المصري حصة التسجيل  في الدقيقة الأولى من عمر المباراة عن طريق اللاعب الأشول، قبل أن يدرك المنتخب الليبي التعادل قبل ثوان قليلة من نهاية عمر الشوط الأول.
ودخل المنتخب المصري عازما على تحقيق التأهل مع بداية الجولة الثانية وهو ما تأتى بعد تسجيله لهدفين متتاليين، قبل أن يستغل مخاطرة المنتخب الليبي بالاعتماد على تقنية "بوير بلاي" ويضيف هدفين في الدقائق الأخيرة  قضى بهم على أحلام ليبيا في العودة في المباراة.
وسيواجه المنتخب الوطني  المغربي نظيره المصري في المباراة النهائية، فيما سيقابل المنتخب الأنغولي نظيره الليبي للحسم في البطاقة الثالثة المؤهلة لكأس العالم ليتوانيا 2020.

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *