Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

اخر الأخبار

latest

وفد خليجي يعطي انطلاق فعاليات " بسمة خير" في نسختها الاولى لفائدة الاطفال في وضعية اعاقة بالطنطان


نظمت جمعية البسمة لذوي إعاقة التوحد وبشراكة ودعم من جمعية البحرين للعمل التطوعي وبتنسيق مع فريق Bus-Art الفائز في هاكتون المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، يومه الثلاثاء11 فبراير 2020  نشاطها "بسمة خير في نسخته الأولى "لفائدة الأطفال في وضعية إعاقة.
بعد استقبال  صباحا ببلدية طانطان  الوفد الخليجي من طرف السلطة المحلية والمنتخبين وأعضاء الجمعية تم  زيارة المركز المتعدد الاختصاصات رفقة مندوب التعاون الوطني والوقوف على التجهيزات التي يعرفها المركز تم توزيع مواد عينية على أطفال المركز .
الفترة المسائية من النسخة الأولى بسمة خير تم إعطاء انطلاقتها بدار الشباب بئرانزران بحضور أطفال ذوي إعاقة المتمدرسين بمراكز التربية الخاصة و عائلاتهم ومجموعة من الفعاليات الجمعوية بالإقليم تخللها مجموعة من الأنشطة الهادفة والنوعية ،زيارة ورشة رسم،  معرض الفن التشكيلي وتقديم لوحات فنية من تقديم أطفال الإدماج المتعدد الخدمات .
كما عرف النشاط مجموعة من الكلمات التي أشادت بمثل هاته المبادرات الخيرية خاصة من طرف وفود سلطنة عمان البحرين، السعودية الذين عبروا عن سعادتهم بتواجدهم بالطنطان وبين هؤلاء الملائكة واهاليهم وأنهم على استعداد لتقديم العون والمساعدة لهم .
كما عرف النشاط كلمة لرئيس الاتحاد الجهوي للجمعيات العاملة في مجال الإعاقة وكلمة لمندوب التعاون الوطني .
ليختتم هذا النشاط الخيري بتوقيع اتفاقيتين بين جمعية البسمة والجمعية البحرينية تهم التعاون وتقديم العون والمساعدة والخبرات في مجال العمل التطوعي.
كما عرف النشاط توزيع مجموعة من الشواهد والتكريمات من طرف جمعية البسمة لذوي إعاقة التوحد وجمعية البحرين ومساعدات عينية لاطفال المراكز بالطنطان.