Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

اخر الأخبار

latest

فعاليات النسخة الثانية للسباق الجهوي على الطريق للمتعاون الصغير بالطنطان




تحت شعار "الرياضة المدرسية في خدمة المدرسة المواطنة الدامجة"  نظم الفرع الإقليمي لجمعية تنمية التعاون المدرسي بطانطان يوم السبت 11 يناير 2020  فعاليات النسخة الثانية للسباق الجهوي على الطريق للمتعاون الصغير وذلك بشراكة مع المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بالطنطان . 

 أشرف على السباق مجموعة من ألاساتذة وألاطر الادارية من المديرية الإقليمية طانطان، وعرف مشاركة أكثر من 300  تلميذا و تلميذة ينتمون إلى المؤسسات التعليمية بالإقليم وبمختلف مديريات جهة كلميم وادنون  ولكل الفئات العمرية ،تنافسوا بكل ندية من أجل الظفر بالمراكز الأولى وسط تشجيع جماهيري على طول مسافة السباق .
 ووسط أجواء إحتفالية و حماسية تم  توزيع مجموعة من الجوائز والهدايا القيمة على التلاميذ الفائزين دراجات هوائية،مستلزمات رياضيةوشواهد تقديرية تحت إشراف  المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والسلطة المحلية  ومدراء المدارس وشخصيات محلية، حيث توجت مديرية طانطان بالمرتبة الأولى ذكور وفازت مديرية سيدي افني بالمرتبة الأولى اتاث .
و قد أشاد كل من تابع أطوار السباق بالتنظيم  الجيد والمحكم والذي برهن عن مدى حنكة الأطر التي  إكتسبت حرفية في الأداء  والإشراف على هذا النوع من المحطات الكبرى من خلال عديد الأنشطة التي تنظم طيلة السنة على صعيد المديرية.