Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

اخر الأخبار

latest

الشاب حسن الهرد رئيسا لعصبة جهة كلميم وادنون لسباق الدراجات



وفقا للأحكام ومقتضيات القانون 30.09 المتعلق بالتربية البدنية والرياضة و تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للدراجات انعقد يومه السبت 18 يناير 2020 بدار الشباب بئرانزران الجمع العام التأسيسي لعصبة جهة كلميم وادنون لسباق الدراجات ، وانتخاب مجلس إدارة الهيئة الرياضية.

الجمع العام عرف حضور ممثلي وزارة الشباب والرياضة، والجامعة، والسلطة المحلية والأندية المنتمية إلى الجهة، 
وتم  التداول خلاله  بشأن شعار العصبة والمصادقة عليه، قبل أن يصوت الجمع على اللائحة التي أسفرت عن انتخاب رئيس العصبة، الشاب حسن الهرد .
رئيس جمعية قوافل الصحراء للدرجات المنتخب رئيسا لعصبة جهة كلميم وادنون سبق له أن دخل غمار المنافسة على رئاسة عصبة الصحراء وكان ندا قويا للرئيس الحالي فوحد مجموعة من الجمعيات  إلى جانبه ،ويشهد له  بغيرته الكبيرة على هذا النوع الرياضي واجتهاده المتواصل في الرفع من مستوى دراجي جمعيته، بالمشاركة في أهم التظاهرات الوطنية لكسب الخبرة وتحقيقه لمجموعة من النتائج المهمة رغم انعدام الإمكانيات، كما استطاع إلى جانب فريق عمله من اعضاء الجمعية من تنظيم لحاق وطني بالطنطان شارك فيه أبطال وطنيين رفعوا العلم الوطني في مجموعة من التظاهرات خارج المغرب.
انتخاب الشاب حسن الهرد رئيسا للعصبة هو مكسب لكل دراجي الجهة ،فمواقفه النضالية يعرفها القاصي والداني وتمكنه كذلك من المجال سيجعله خير مترافع عن هذا النوع الرياضي جهويا ووطنيا .