جاري تحميل ... طانطان 24

إعلان الرئيسية

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

اسرة العدالة بالطنطان تودع الرئيس السابق للمحكمة الابتدائية بحفل تكريمي



نظمت أسرة العدالة بالمحكمة الإبتدائية طانطان يومه الخميس 28 نونبر 2019  بمقر المحكمة حفل  تكريمي على شرف الأستاذ محمد ايت هماد رئيس المحكمة السابق، حيث انطلق الحفل بحضور وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية ، والقضاة ، وكتاب الضبط، وهيئة العدول والمفوضين القضائيين، والناسخين وأصدقاء المحتفى به وكذلك ممثلي الصحافة المحلية .
حيث افتتح التكريم بآيات بينات من الذكر الحكيم، تلته كلمة لوكيل الملك الأستاذ هشام الحسني الذي أشاد بالخصال الحميدة والأخلاق الطيبة والكفاءة العالية التي يتميز بها المحتفى به، وكذلك العلاقة الطيبة والوطيدة التي تربطه بالأستاذ ايت هماد ، كما تحدث عن الأعمال والمجهودات الجبارة التي قام بها خلال فترة تسييره للمحكمة الابتدائية بالطنطان،  وعن طريقة تعامله وحسن تدبيره للاختلاف وتحقيق العدل، معتبرا إياه نموذجا يقتدى به.
تلته مجموعة من الكلمات باسم القضاة وباسم موظفي المحكمة والمجتمع المدني تمجد كلها خصال المحتفى به، وحسن سيرته وسلوكه وتفانيه في العمل وإخلاصه ،متمنين له التوفيق في مهمته الجديدة وشاكيرنه على كل ما قدم من خدمات جليلة بالطنطان .
ليتم تسليم مجموعة من الهدايا والتذكارات للمحتفى به من طرف مجموعة من الفعاليات والمسؤولين بالإقليم، ليختتم الحفل بحفلة شاي على شرف الحضور.


































إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *