Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

اخر الأخبار

latest

جمعية الطموح الوطية تحيي نشاط اشعاعي لتلاميذ مدرسة بئرانزران الابتدائية طانطان

في اطار انشطتها الاشعاعية  المعهودة وتخليدا للاسبوع الوطني للتعاون المدرسي وتحت شعار " من اجل مدرسة مواطنة ودامجة" نظمت  اط...



في اطار انشطتها الاشعاعية  المعهودة وتخليدا للاسبوع الوطني للتعاون المدرسي وتحت شعار " من اجل مدرسة مواطنة ودامجة" نظمت  اطر وتلامذة  مدرسة بئر انزران  وبتعاون مع الجمعية الرائدة في مجال التنشيط الثقافي والتربوي  بالاقليم جمعية  طموح يوم السبت 30 نونبر 2019 بمدرسة بئرانزران بحضور رئيسها  مصطفى لعزيزي  انشطة ترفيهية وتربوية لترسيخ ثقافة التعاون و انخراط الطفل داخل محيطه كهدف استراتيجي لتطوير قدراته ومداركه الاجتماعية.
وتخلل هذا النشاط  مجموعة من الانشطة اهتمت بالاساس بتلامذة التعليم الاولي من خلال ورشات الرسم و الصباغة و حملات التنظيف، كاداة لتدريب الطفل على الحفاظ على جمالية بيئته المؤسساتية  كما عرف هذا اليوم عملا جبارا من الجمعية  تمثلت في خلق جو احتفالي للاطفال تخلله توزيع الهدايا و  حضور المهرجين " بهلوانات" لدور اللعب والفرح في ترسيخ الافكار لدى اطفال التعليم الاولى.
ويعتبر هذا النشاط من بين الانشطة الدائمة للمؤسسة التي تتميز بالريادة في مجال  تخليق العمل التربوي وتجويده وخلق مبادرات تشاركية مع فعاليات المجتمع المدني لجعل المدرسة اداة للادماج.






















ليست هناك تعليقات