Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

اخر الأخبار

latest

جمعية طه وبعض الشباب يتكفلون بنقل مسن إلى دار العجزة بتارودانت بعد تخلي عائلته عنه لسنوات

مسن من مدينة مراكش  تخلت عنه عائلته و اولاده فاختار الاستقرار بمدينة الوطية طانطان والاشتغال لأكثر من سبع سنوات أعمال يدوية شاقة مما...



مسن من مدينة مراكش  تخلت عنه عائلته و اولاده فاختار الاستقرار بمدينة الوطية طانطان والاشتغال لأكثر من سبع سنوات أعمال يدوية شاقة مما تسبب في مرضه بمرض الربو والقلب  ،لينقل إلى المستشفى الإقليمي طانطان بعد تدهور حالته الصحية حيث تلقى  مجموعة من  الفحوصات الطبية  لاكثر من شهرين ليتعافى ويصبح بصحة جيدة  والفضل يعود للطاقم الطبي الذي أشرف على معالجته الذي لم يبخل في تقديم العون والمساعدة بكل مهنية .
وبعد تنسيق لادارة المستشفى مع جمعية طه   للنهوض باوضاع المراة والطفل  تكلفت هذه الأخيرة إلى جانب بعض الفاعلين الغيورين بالاشتغال على نقل هذا المسن إلى دار العجزة مباشرة بعد استكمال  الاجراءات القانونية لنقله والتي أشرفت عليها السلطة المحلية خاصة  قائد المقاطعة الاولى ومندوب التعاون الوطني بالطنطان ليتم نقل المسن إلى دار العجزة بتارودانت .
رغم دخول جهات عدة على الخط لنقله و اعلانها التكفل به إلا أنه مع مرور الوقت اتضح عدم وفاء هذه الجهات  بالتزاماتهما اتجاهه مما اضطر لرئيسة جمعية طه السيدة امرؤ القيس امباركة وبعض الشباب أبناء الإقليم نقل هذه الحالة بامكانياتهم الخاصة من مدينة الطنطان إلى دار العجزة بتارودانت.











ليست هناك تعليقات