Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

اخر الأخبار

latest

حفل استقبال قافلة الوحدة والتواصل القادمة من خنيفرة من طرف نادي القبلة للصحافة والاعلام

تخليدا لذكرى المسيرة الخضراء نظم نادي القبلة للصحافة والاعلام الوطية يوم الاثنين04 نونبر 2019 بمركز التخييم الوطية على الساعة العاشرة ...


تخليدا لذكرى المسيرة الخضراء نظم نادي القبلة للصحافة والاعلام الوطية يوم الاثنين04 نونبر 2019 بمركز التخييم الوطية على الساعة العاشرة صباحا ،حفل إستقبال لفائدة قافلة الوحدة والتواصل القادمة من خنيفرة نحو الصحراء المغربية .
الحفل عرف حضور وازن لهيئات المجتمع المدني بالوطية والطنطان ،وتخلله مجموعة من الفقرات الفنية احيتها مجموعة الفنان اجبري التي تغنت من خلالها بامجاد المسيرة الخضراء إضافة إلى مجموعة من الوصلات الحسانية، كما قدم شاعر الطنطان الجميعي قصائد شعرية احتفاء بالضيوف وبهاته الذكرى المجيدة.
الحفل كذلك تخللته مجموعة من الكلمات افتتحها رئيس نادي القبلة للصحافة والاعلام عبسا محمد جمال الذي رحب بالضيوف الكرام مشيدا بالمجهودات التي بدلوها وبعملهم التطوعي احتفاء بذكرى المسيرة الخضراء، تلته كلمة لممثل قافلة الوحدة والتواصل الذي شكر بدوره أعضاء النادي والحضور الكريم على حفاوة الاستقبال.
ليختتم هذا الحفل بتقديم مجموعة من الشواهد التقديرية والتكريمات للمشاركين في القافلة عربون محبة وتشجيعا لهم لإكمال المسار.


























ليست هناك تعليقات