جاري تحميل ... طانطان 24

إعلان الرئيسية

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

رحلة دراسية ترفيهية لمنطقة تعسالت لتلاميذ مجموعة مدارس ادريس الحارثي فرعية ابن خليل طانطان


نظمت مجموعة مدارس ادريس الحارثي ( فرعية ابن خليل ) بالطنطان رحلة دراسية الى منطقة تعسالت ؛ بشراكة مع جمعية اباء و أمهات و اولياء تلاميذ المؤسسة و بمساهمة من جمعية نادي العلوم و الابداع، الرحلة التي انطلقت على الساعة 10 صباحا ، واختتمت على الساعة السادسة مساء .
       كانت أنشطة هذا اليوم الدراسي مكثفة وركزت على تأهيل المتعلمين و اطلاعهم على مختلف مراحل سقي المزروعات و الوسائل المستعملة لذلك ؛ لتجسد على الواقع من خلال مسابقة همت المجال البيئي و بعض مصادر تلوثه و كيفية المحافظة عليه ؛ اما بخصوص النشاط الثاني فقد ركز على تقنية الالقاء و التواصل كما التعارف بين جميع الاطياف المكونة لهذه الرحلة المميزة .
     كما كان الفضاء معدا بشكل جيد حيث وجد التلاميذ ضالتهم في الترفيه ( مسبح لممارسة السباحة ؛ ألعاب متنوعة للاطفال ؛ صعود الكثبان الرملية ؛ مسابقات متنوعة ركزت على الالعاب الشعبية المحلية ......فقرات مختلفة ) .
     لتختتم هذه الرحلة بتشجيع التلاميذ الذين تفوقوا في مختلف المسابقات في أجواء رائعة أخرجت المتعلم من عالم الدراسة الى عالم المعرفة بقالب ترفيهي تربوي ، تم استحسانه من طرف جميع المشاركين و خاصة الاطفال الصغار منهم .




















إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *