Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

اخر الأخبار

latest

قبائل ايتوسى بالطنطان تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف بمقر زاوية القبيلة

إحتفلت جمعية آسا للثقافة وإحياء الثرات الديني طانطان وفعاليات قبائل ايتوسى باقليم طانطان، يوم الاربعاء 20 نونبر 2019 بذكرى المولد ال...



إحتفلت جمعية آسا للثقافة وإحياء الثرات الديني طانطان وفعاليات قبائل ايتوسى باقليم طانطان، يوم الاربعاء 20 نونبر 2019 بذكرى المولد النبوي الشريف بمقر زاوية القبيلة الكائن  بالحي الجديد، وذلك بحضور السيد عامل الإقليم الحسن عبد الخالقي  والكاتب العام وباشا المدينة ورئيس المجلس الجماعي طانطان،  وكل من رئيس جماعة بنخليل ورئيس جماعة لمسيد وعضو عن غرفة الصناعة والتجارة والخدمات ،و رجال العدل بالمحكمة ومندوب التعاون الوطني ومندوب الشباب والرياضة والسلطات الأمنية والعسكرية  وشباب وشيوخ قبيلة ايتوسى بالطنطان .
  ابتدأ الاحتفال بتلاوة عطرة من القران الكريم ،ثم كلمة ترحيبية بالضيوف ومجموعة من الكلمات التي تمحورت حول ذكرى المولد النبوي الشريف، وتخليد القبيلة لهذه الذكرى في ربوع المملكة باعتبارها مناسبة دينية لإحياء صلة الرحم بين مكونات القبيلة وانفتاحها المتواصل مع باقي القبائل ثم استمع الحضور لدرس ديني عن سيرة النبي محمد .
كما عرف احتفال هذه السنة تقديم هديتين عبارة عن رأسين من الإبل إحداهما من قبيلة ايت لحسن والثانية هدية من رئيس المجلس الجماعي طانطان عمر اوبركا.

 ليختتم الحفل بتقديم برقية الولاء للسدة العالية صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله تم وجبة غذاء على شرف الضيوف والحضور الكريم.





























ليست هناك تعليقات