Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

اخر الأخبار

latest

حفل تكريمي وخيري لجمعية الخيمة الكبيرة للاعمال الخيرية والانسانية

احتفاء بذكرى المسيرة الخضراء المظفرة وعيد الاستقلال المجيد  نظمت جمعية الخيمة الكبيرة للأعمال الخيرية والإنسانية وبشراكة مع المجل...




احتفاء بذكرى المسيرة الخضراء المظفرة وعيد الاستقلال المجيد  نظمت جمعية الخيمة الكبيرة للأعمال الخيرية والإنسانية وبشراكة مع المجلس الإقليمي طانطان،  يوم السبت 09 نونبر2019 بدار الشباب بئرانزران على الساعة الخامسة مساء  حفلا تكريميا  لفائدة مجموعة من الأسماء التي تنشط في العمل الخيري بإقليم الطنطان   . 
الحفل افتتح بكلمة باسم جمعية الخيمة ألقاها الصحفي المخضرم واعلي محمد نيابة عن رئيس الجمعية محمد الكاملي،   رحب من خلالها بالحضور الكرام معتبرا أن هذا النشاط هو  عادة دآبت الجمعية على تنظيمها سنويا و تقيم من خلالها  أهم إنجازات الجمعية لتلك السنة، خاصة الدور الكبير الذي تلعبه الجمعية بتقديم العون والمساعدة لمرضى القلب والشرايين والعمليات الجراحية التي أشرفت عليها الجمعية لمرضى القلب والتي تكلف ملايين يصعب على العائلات المعوزة توفيرها ، وهي مناسبة كذلك لتكريم   خيرة ما انجبت نساء الطنطان الفاعلين الحقيقيين في الميدان ،وكذلك مقاومين في جيش التحرير الذين قدموا الغالي والنفيس من أجل هذا الوطن  حيث تم تكريم :
-المقاوم الداودي البشير بن إبراهيم,المقاوم الحبيب الحاشي 
المقاوم محمد النومريا ،السباعي الخليل. 
كما تم تكريم  كرماس عالي وتكريم نائب المجلس الإقليمي المهدي فراح وأحمد البورقادي والدكتور الناية سيدي محمد والأستاذة بسم الله عليها دنار ،صديقي سعيدة، عائشة بولهوات و مدير موقع طانطان24 حمو محمد.
كما تخلل الحفل عرض للازياء  تبادلت منخرطات جمعية الاتحاد الوطني لنساء المغرب الدور في ارتداء أنواع الزي المغربي للتعريف به وبتنوع الثقافات بهذا الإقليم.
ليختتم هذا الحفل  المميز الذي أبدع في تنشيطه الفاعل بيروكي مصطفى،  بتقديم مجموعة من المساعدات والاعانات لاكثر من أربعين طفل يتيم وتكريمهم من طرف جمعية الخيمة الكبيرة للأعمال الخيرية والإنسانية.

























ليست هناك تعليقات