Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

اخر الأخبار

latest

المنتخب المغربي ينهزم أمام نظيره الغابوني في مباراة ودية

انهزم المنتخب المغربي أمام نظيره الغابوني بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء على أرضية ال...



انهزم المنتخب المغربي أمام نظيره الغابوني بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء على أرضية الملعب الكبير بطنجة.
وسجل أهداف الغابون كل من سليم بوبينزا في الدقيقتين 22 و48، وأميكي في الدقيقة 80، وسجل هدفي المنتخب المغربي نور الدين أمرابط في الدقيقتين 32 و68.
وحاولت العناصر الوطنية بسط سيطرتها على مجريات اللعب منذ الدقائق الأولى، غير أنها اصطدمت ببدء العناصر الغابونية أطوار النزال بندية كبيرة وانتشار جيد على رقعة الملعب، مما مكنها من إجهاض كل تحركات “الأسود”.
وأضاع المنتخب المغربي عدة محاولات في الشوط الثاني، بواسطة الادريسي وحكيمي ويميق والنصيري، ليتعرض وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي للخسارة الأولى له مع “الأسود”.
وتدخل هذه المباراة الودية في إطار استعدادات النخبة الوطنية للتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم الكامرون 2021.
يذكر أن المنتخب الوطني سيستهل مشوار التصفيات القارية بمواجهة منتخب موريتانيا في شهر نونبر المقبل برسم الجولة الأولى عن المجموعة الخامسة التي تضم أيضا إفريقيا الوسطى وبوروندي.

ليست هناك تعليقات