ثانوية محمد الخامس تحتفي باليوم العالمي للمدرس بتكريم مجموعة من الفاعلين والأساتذة



 احتفاءا باليوم الوطني لجمعية الاباء والأمهات واليوم العالمي للمدرس،  نظمت ثانوية محمد الخامس بشراكة مع جمعية اباء واولياء وامهات التلاميذ  يوم الجمعة 04 اكتوبر 2019 على الساعة الخامسة مساء بفضاء الثانوية ،حفل تكريم لمجموعة من الفاعلين المدنيين والآباء والأمهات والأساتذة الاداريين اعترافا بالجميل الذي قدموه للثانوية، بحضور هيئات مدنية ومدراء بعض المؤسسات التعليمية ورجال الإعلام والصحافة.
الحفل تخللته مجموعة من الكلمات التي أشادت بالدور الذي أصبح يلعبه الفاعل المدني بتقديم خدمات تطوعية جليلة للمؤسسة التي كان لها الفضل في تعليمه وتكوينه، ومن باب رد القليل من الجميل لها أصبح مجموعة من الفاعلين ينخرطون في تقديم العون المادي والمعنوي للمؤسسة سواء عن طريق مبادرات شخصية او تحت إسم التلاميذ القدامى للمؤسسة.
كما تخلل الحفل مجموعة من الفقرات الفنية و قصائد شعرية  أبدع من خلالها تلاميذ الثانوية في تقديم الاحترام والتقدير لاساتذتهم مشيدين بالمجهودات التي يبدلونها من أجل تعليمهم وتربيتهم .
الحفل عرف تكريم أكثر من 20 فاعل مدني و أساتذة إداريين كما تم تكريم الفريق الإعلامي الذي فاز بأحسن روبورتاج وثائقي وطنيا .
وفي الختام وقف الجميع اجلالا واكبارا لأحد قيدومي التعليم أستاذ الفلسفة الناية بعد تكريمه من احدى تلميذاته .
































TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *