Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

اخر الأخبار

latest

البيت المغربي الصحراوي يلتقي مسؤولين مغاربة ويقف على التطور التنموي بالعيون

قام وفد مغربي مقيم بالدنمارك يمثل جمعية البيت المغربي الصحراوي بالدنمارك، بسلسلة من الزيارات قادته إلى وزارة الشؤون الخارجية، ومجلس ...



قام وفد مغربي مقيم بالدنمارك يمثل جمعية البيت المغربي الصحراوي بالدنمارك، بسلسلة من الزيارات قادته إلى وزارة الشؤون الخارجية، ومجلس النواب، ومؤسسة الوسيط، والمكتب الشريف للفوسفاط، علاوة على زيارة قادته إلى مدينة العيون.
وتداول الوفد المغربي الذي يمثل جمعية البيت المغربي الصحراوي بالدنمارك، والذي يتكون من خالد الوردي، النعمة الاطرش, عبد الدايم نور الدين، التكني سعيد، مع مسؤولي المؤسسات التي زاروها، في مجمل القضايا المتعلق بأفراد الجالية المغربية بالخارج، وسبل الترافع عن القضايا الوطنية وعلى رأسها قضية الصحراء المغربية في المحافل الدولية، بالإضافة إلى سبل التعاون والمساهمة في إقرار طفرة تنموية بالبلاد.
قف الوفد المغربي في زيارته لمدينة العيون على مظاهر التنمية والتطور الذي تشهده الأقاليم الجنوبية في مختلف المجالات، وعلى المؤهلات التي تزخر بها، والبنيات التحتية الأساسية التي تتوفر عليها في مختلف القطاعات الواعدة الاقتصادية والاجتماعية، وعلى المجهودات المبذولة لتحقيق تنمية مستدامة بالمنطقة، والرفع من مستوى الخدمات المقدمة للساكنة، كما اطلع الوفد على أجواء الأمن والطمأنينة التي تتمتع بها هذه الربوع.









ليست هناك تعليقات