Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

اخر الأخبار

latest

"التراث اللامادي في خدمة مسرح الجنوب" شعار النسخة السابعة لمهرجان العبور للمسرح بالطنطان

في إطار احتفال الشعب المغربي بالذكرى الرابعة والأربعين  لانطلاق  المسيرة الخضراء، و تحت شعار "الثرات اللامادي في خدمة مسرح الجن...


في إطار احتفال الشعب المغربي بالذكرى الرابعة والأربعين  لانطلاق  المسيرة الخضراء، و تحت شعار "الثرات اللامادي في خدمة مسرح الجنوب" تنظم جمعية العبور للمسرح والفنون الجميلة أيام 06/05/04/03/02 نونبر 2019 مهرجان مسرح العبور بمدينة الطنطان في نسخته السابعة.
وسيعرف برنامج هذا المهرجان عرض خمسة عروض  مسرحية طيلة أيام المهرجان، حيث سيعرف حفل الافتتاح بدار الشباب المسيرة طانطان عرض مسرحية "حاسي بلا كعر" لفرقة من العيون، بينما سيتم عرض مسرحية "عناق" من الطنطان في اليوم الثاني من المهرجان،  وفي اليوم الثالث سيتم عرض مسرحية "كاموفلاج" من وارزازات والعرض المسرحي "مرشومة" في اليوم الرابع، لتختتم العروض المخصصة لهذه النسخة من المهرجان بمسرحية "جرعة زائدة" في الحفل الختامي .
كما سيتخلل هذا المهرجان مجموعة من الندوات والورشات سيؤطرها خيرة الفنانين المختصين في الفنون الجميلة والمكياج الفني ،حيث ستؤطر الفنانة ايمان مطيع ورشة تقنيات المكياج والفنان المخرج المسرحي أحمد باحدة ورشة إعداد الممثل، و الكاتبة والمخرجة ابنة الطنطان فدوى حسيني ستؤطر ورشة كتابة السيناريو وتم اختيار المنظمين دار الشباب عين الرحمة وبئرانزران مسرحا لهذه الورشات.



ليست هناك تعليقات