Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

اخر الأخبار

latest

حفل تكريم وتوديع قائد الملحقة الادارية الثالثة بالطنطان

تم يوم الأحد 11 غشت 2019 على الساعة الخامسة والنصف مساءا بالملحقة الإدارية الثالثة طانطان ، إقامة حفل تكريم وتوديع قائد الملحقة...




تم يوم الأحد 11 غشت 2019 على الساعة الخامسة والنصف مساءا بالملحقة الإدارية الثالثة طانطان ، إقامة حفل تكريم وتوديع قائد الملحقة الادارية الثالثة رضا المكي رجل السلطة بإمتياز والذي يشهد له بالحنكة والتفاني في العمل والذي تمت ترقيته إلى قائد ممتاز بالحوز . 
 أشرف على تنظيم هذا الحفل اعوان السلطة وموظفي الملحقة الادارية الثالثة، بحضور كوكبة من اصدقاء المحتفى به من زملاء وقياد وأعوان السلطة بكل المقاطعات بالطنطان، وموظفي المقاطعة وممثلي الساكنة، وهيآت المجتمع المدني بالطنطان ورجال الإعلام والصحافة .
 شهد الحفل تقديم مجموعة من الشهادات في حق المحتفى به السيد رضا اجمعت على نبل اخلاقه ومعاملته الحسنة، وطيبوبته وتمنوا له التوفيق في مهامه الجديدة كقائد ممتاز . 
القائد رضا المكي خلال كلمته نوه بمجهودات أعوان السلطة وأثنى عليهم الثناء الحسن مشيدا بالأعمال النبيلة التي يقدمونها والإضافة التي كسبها بالعمل جانبهم .
 قدمت للسيد رضا المكى خلال هذا الحفل مجموعة من الهدايا الرمزية ، التي تعبر عن سمو العلاقة التي كانت تربط القائد رضا مع جميع اعوان السلطة والموظفين بالملحقة الإدارية الثالثة وكذلك المقاطعة الرابعة التي اشتغل بها هي الأخرى لسنوات  .  





































ليست هناك تعليقات