Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

اخر الأخبار

latest

مشاركة فريق أصدقاء كاكي ونويرة في النسخة الخامسة من دوري صلة الرحم باكادير

بمناسبة الاحتفالات بذكرى عيد العرش المجيد وبدعم من المجلس الجماعي لاكادير، تنظم جمعية أيادي الرحمة للثقافة والأعمال الاجتماعية حي ل...



بمناسبة الاحتفالات بذكرى عيد العرش المجيد وبدعم من المجلس الجماعي لاكادير، تنظم جمعية أيادي الرحمة للثقافة والأعمال الاجتماعية حي لخيام الكبير النسخة الخامسة من دوري صلة الرحم، وذلك ايام 18-17-16 غشت 2019 بمدينة اكادير. نسخة هذه السنة ستعرف مشاركة فريق أشبال المستقبل لرياضة الأشخاص في وضعية إعاقة طانطان بعد تألق لاعبي الجمعية بدوري رمضان الغابة تحت قيادة النجميين الجميعي نوردين"نويرة" و فروح مصطفى "كاكي" .
 الدوري سيعرف مشاركة كذلك منتخب اصدقاء المرحوم حسينة الذي سيواجه في المباراة الافتتاحية اصدقاء المرحوم كامار ،بينما المباراة الثانية والتي تخص الأشخاص في وضعية إعاقة فستجمع بين ممثل الطنطان جمعية المستقبل لرياضة الأشخاص في وضعية إعاقة، و جمعية النهضة الاكاديرية لذوي الاحتياجات الخاصة ،لتختتم مباريات اليوم الأول من دوري صلة الرحم بمباراة شرفية تكريمية ستجمع فريق قدماء لخيام وفريق انزا. اليوم الثاني من الدوري ارتآت اللجنة المنظمة أن تخصصه لخرجات ترفيهية لفائدة الاشخاص في وضعية إعاقة لاستكشاف مجموعة من المناطق السياحية . 
اليوم الختامي سيعرف مجموعة من التكريمات وتقديم الجوائز للفرق الفائزة وذلك ببلدية اكادير.

ليست هناك تعليقات