Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

اخر الأخبار

latest

انطلاق عملية التخييم بالشاطئ الأبيض في نسختها الثانية لفائدة الأسر المعوزة و المنظم من طرف المجلس الاقليمي لاسا الزاك

تم اليوم الثلاثاء 15 يوليوز 2019 إنطلاق عملية نقل الاسر المستفيدة من النسخة الثانية للمخيم الصيفي العائلي المنظم من طرف المجلس الا...



تم اليوم الثلاثاء 15 يوليوز 2019 إنطلاق عملية نقل الاسر المستفيدة من النسخة الثانية للمخيم الصيفي العائلي المنظم من طرف المجلس الاقليمي لاسا الزاك بالشاطئ الابيض، و المزمع تنظيمه خلال الفتره الممتدة من 15 يوليوز الى غايه 25 غشت 2019 ،حيت قام المجلس الاقليمي لاسا الزاك بمعية الجماعات الترابية بالاقليم بتوفير عدة شاحنات وحافلات من اجل وصول ساكنة الاقليم في ظروف جيدة.
العملية انطلقت على الساعة السابعة صباحا ومرت في ظروف جيدة وستستمر على مدار يومين للعدد الكبير للمستفيدين، واطرها مجموعة من الشباب الذين بصموا في النسخة الأولى على علو كعبهم في التنظيم والتسيير . ويظل المخيم العائلي المنظم من طرف المجلس الاقليمي لاسا الزاك نموذج يحتدى به في التنظيم ،خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه في نسخته الأولى والصيت الكبير الذي وصله على الصعيد الوطني، إضافة إلى دوره الإنساني بإعطاء فرصة للعائلات المعوزة وأصحاب الدخل المحدود بقضاء العطلة في أجواء باردة بعيدة عن حرارة إقليم أسا.








ليست هناك تعليقات