Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

اخر الأخبار

latest

اجتماع اللجنة الاستشارية المكلفة بتتبع المخطط المديري الإقليمي للنفايات المنزلية و المماثلة لها باقليم طانطان

 في يوم الأربعاء 17 يوليوز 2019 على الساعة الحادية عشرة صباحا ، انعقد بمقر عمالة إقليم طانطان، اجتماع تحت رئاسة السيد مصطفى جاد الكاتب ...



 في يوم الأربعاء 17 يوليوز 2019 على الساعة الحادية عشرة صباحا ، انعقد بمقر عمالة إقليم طانطان، اجتماع تحت رئاسة السيد مصطفى جاد الكاتب العام للعمالة و بحضور السيد قائد الحامية العسكرية إلى جانب السادة رجال السلطة ، السلطات الأمنية ، رؤساء المجالس المنتخبة ، رؤساء المصالح الخارجية الجهوية و الإقليمية المختصة بالإضافة إلى مكتب الدراسات المكلف بإنجاز دراسة المشروع ، خصص لمناقشة و المصادقة على التقرير النهائي للمهمة الاولى والمتعلق بتقييم الوضع الحالي لتدبير النفايات المنزلية والمماثلة لها و اقتراح السيناريو الأمثل لمعالجة النفايات بالإقليم.
 في البداية افتتح السيد الكاتب العام للعمالة الاجتماع بكلمة ترحيبية مذكرا بجدول الأعمال، مشيرا الى أهمية الانخراط الفعلي و الايجابي للجميع من أجل تدبير هذا المرفق كوسيلة للرفع من مستوى عيش الساكنة و المحافظة على البيئة، ثم أعطى بعد ذلك الكلمة لممثل مكتب الدراسات الذي قدم عرضا حول نتائج المهمة الاولى والسناريوهات المقترحة.
 و بعد المناقشة تمت المصادقة على التقرير النهائي للمهمة الاولى من الدراسة و السيناريو الرابع ، كما تم التأكيد على ضرورة الاسراع بإخراج هذه الدراسة الى حيز الوجود ومباشرة المهمة الثانية من دراسة المخطط.
واختتم السيد الكاتب العام للعمالة أشغال هذا الاجتماع منوها بالروح العالية والمسؤولية والجدية التي طبعت النقاش المثمر والبناء مؤكدا على ضرورة تضافر جهود كل الفاعلين، كما طلب في الأخير، إحداث لجنة تقنية محلية للعمل على مواكبة مكتب الدراسات للإسراع في إنجاز المراحل المتبقية.
عن صفحة عمالة طانطان






ليست هناك تعليقات