Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

اخر الأخبار

latest

كيروف مولاي رئيسا لجمعية أصدقاء المستشفى طانطان

عقدت جمعية أصدقاء المستشفى الإقليمي طانطان  يوم  الأربعاء 10 يوليوز 2019  على الساعة الرابعة والنصف بعد الزوال، بمقر المندوبية الإقليم...


عقدت جمعية أصدقاء المستشفى الإقليمي طانطان  يوم  الأربعاء 10 يوليوز 2019  على الساعة الرابعة والنصف بعد الزوال، بمقر المندوبية الإقليمية للمقاومة وأعضاء جيش التحرير ، جمعها التأسيسي لانتخاب المكتب المسير والمصادقة على مشروع القانون الأساسي للجمعية بحضور السلطة المحلية في شخص قائد المقاطعة الأولى .
 وقد أسندت الرئاسة إلى السيد مولاي كيروف بعد ترشح ثلاثة شباب للرئاسة واستطاع مولاي كيروف الفوز ب63 صوت منحته رئاسة جمعية أصدقاء المستشفى، وخول له إختيار باقي أعضاء المكتب.  
الجمع التأسيسي حضره أكثر من 70 شخص ثمنوا خلال مداخلاتهم هذه الخطوة الإيجابية، في تأسيس إطار يسهر جنبا إلى جنب مع إدارة المستشفى على السير العادي للمشفى، وتقديم خدمات سواء للمرضى أو أطر المستشفى وكل العاملين به، حيث تهدف الجمعية إلى العمل على تحسين خدمات المستشفى وسد بعض حاجيات هذه المؤسسة  الإجتماعية، و العمل على تعزيز ودعم جميع الإجراءات الرامية إلى تحسين البيئة العامة والمعدات لمستشفى الحسن الثاني، وإلى تحسين ظروف استقبال المرضى بشكل عام، كما تروم إلى استقبال وتوجيه المرضى المعوزين،تقديم المشورة ودعم إدارة المستشفى والتنسيق معها لتحقيق مهمتها على الوجه الأكمل.
في الختام تم رفع برقية ولاء وإخلاص للسدة العالية صاحب الجلالة الملك محمد السادس.







ليست هناك تعليقات