تتويج الأستاذ عبد الحفيظ لعليوي بجائزة الاستحقاق خلال حفل التميز بالرباط



توج الأستاذ عبد الحفيظ لعليوي مدرس مادة التربية الإسلامية باعدادية الفتح ضمن  حفل التميز للموسم الدراسي 2019/2020 بجائزة الاستحقاق المهني عن سلك الثانوي الاعدادي وقد سلمت له الجائزة في الحفل الرسمي الذي أقيم بمدينة الرباط بحضور السيد رئيس الحكومة و وزير التربية الوطنية ..
و الأستاذ عبد الحفيظ العليوي من مواليد سنة 1980 بأولاد تايمة متزوج و اب لطفلين . حافظ لكتاب الله و درس العلوم الشرعية بالمدرسة العتيقة نواحي هوارة و حاصل على شهادة العالمية في التعليم العتيق من المدرسة القرآنية بمسجد الحسن الثاني بالدار البيضاء  و متقن لقواعد التجويد حيث حصل على السند العالي في رواية ورش عن نافع من طريق الأزرق وهي الرواية المشتهرة التي يقرأ بها  المغاربة  .
وعن مساره المهني فهو خريج المركز التربوي الجهوي بمراكش تخصص التربية الإسلامية و تولى التدريس بثانوية الفتح الاعدادية بطانطان منذ 2008 الى الان حيث أسس فيها نادي " الامام ورش للقرآن الكريم" الذي يعتبر  احد انشط الاندية التربوي بإقليم طانطان و توج من خلال عمله الدؤوب فيه بجائزة  التميز المهني بمديرية طانطان عن الموسم الدراسي 2014-2015 اعترافا بمجهوداته و تألقه في المجال المهني و التنشيط التربوي .
بالموازات مع عمله ينشط الاستاذ لعليوي ايضا في مجال الوعظ و الارشاد بمساجد طانطان و يعد مشفعا بمسجد الحسن الثاني في  شهر رمضان ، اضافة لذلك فهو  محفظ للقرآن الكريم  بمركز التوحيد بمسجد التوحيد بحي عين الرحمة حيث ختم على يديه عدد من الرواد و الرائدات حفظ القرآن الكريم  .


TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *