زيارة ميدانية لوالي جهة كلميم وادنون محمد الناجم ابهاي للمخيم العائلي الصيفي بالشاطئ الأبيض



  حل صباح اليوم الاحد28 يوليوز 2019 السيد والي جهة كلميم وادنون محمد الناجم ابهاي ضيفا على المخيم العائلي الصيفي ، رفقة أعضاء جهة كلميم وادنون ورئيس الجماعة الترابية الشاطئ الابيض ووفد مرافق له.
 والي الجهة كان في استقباله السيد رشيد التامك رئيس المجلس الاقليمي لاسا الزاك الجهة المنظمة للمخيم العائلي في نسخته الثانية إلى جانب أعضاء المجلس .
 الزيارة الميدانية التي خصصها والي الجهة للمخيم العائلي وقف من خلالها على الأجواء اليومية المعاشة بالمخيم، والتنظيم المحكم الذي جعل من المخيم مثل يحتدى به .
خلال هاته الزيارة قدم مدير المخيم حمادي أبيتي شروحات تفصيلية عن الخارطة العامة للمخيم للسيد الوالي والوفد المرافق له حيث قام بجولة عبر معظم خيام المخيم مستمتعا بالعروض التي قدمت على شرفه من طرف المنظمين والتي تخلد موروث ثقافي لا مادي  ،  كما ثم الوقوف على الدور الذي أصبح يلعبه المخيم العائلي ليس فقط على مستوى ساكنة اسا، بل حتى على مستوى جماعة الشاطئ الابيض باعتبار أن المخيم أصبح مورد اقتصادي تستفيد منه الساكنة المحلية وكل مرتادي هذه الواجهة البحرية.
 هذا الحدث عرف استقبالا كبيرا من طرف ساكنة المخيم للسيد الوالي و التي نوهت بالمجهودات التي يبدلها من أجل استمرارية المخيم الاستثنائي.
 وبهذه المناسبة المميزة ألقى عضو المجلس الاقليمي لاسا الزاك السالك لبكم كلمة ترحبية في هذا الصدد ،شكر من خلالها السيد الوالي والوفد المرافق له على اهتمامهم بالمخيم بتخصيص له زيارة ميدانية ،وكذلك على المساعدات التي قدمها السيد الوالي من أجل إنجاح هذه النسخة.




























TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *