امباركة بوعيدة تترأس الإجتماع الشهري لمكتب التنسيقية الاقليمية لحزب التجمع الوطني للأحرار بالطنطان



عرف المقر الإقليمي لحزب التجمع الوطني للأحرار بإقليم طانطان   يومه الجمعة 26 يوليوز 2019  ابتداء من الساعة الثامنة مساءا انعقاد الاجتماع الشهري لمكتب التنسيقية الاقليمية و الذي تميز برئاسة السيدة المنسقة الجهوية للحزب بجهة كلميم وادنون امباركة بوعيدة وبحضور المنسق الإقليمي للحزب ناهي أبوسيف وأعضاء التنسيقية الإقليمية وممثلي الهيئات الموازية للحزب  .
 و قد عرف هذا الاجتماع نقاشا مستفيضا وصريحا من طرف أعضاء التنسيقية والاتحادية الإقليمية للحزب حول عدد من النقاط تهم قضايا الإقليم وبرامج اشتغال الحزب إقليميا ، بغية تطوير أدائه التأطيري والتواصلي مع المواطنين والمواطنات .
 و في الأخير أكدت السيدة المنسقة الجهوية لحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة كلميم وادنون على ضرورة العمل في إطار سياسة القرب من الساكنة ، و إعطاء إشارات إيجابية للمواطنين والمواطنات من خلال الإنصات إليهم و العمل على إيجاد الحلول لمطالبهم و انتظاراتهم ، مؤكدة أنها ستعمل مع مختلف المتدخلين لإيجاد الحلول الناجعة للقضايا الكبرى التي يعاني منها الإقليم . وفي أفق برمجة زيارات عمل وأخرى تواصلية مع مختلف المواطنين والمواطنات ومناضلي ومناضلات الحزب في قادم الأيام المقبلة لمدينة طانطان.















TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *