بعد 23 سنة من العطاء في التعليم بالطنطان عبدالرحمان الشين يكرم من طرف زملائه بعد حركة إنتقاله إلى العيون



بقلم: رضوان ايت عيني
نظم مجموعة من الأساتذة بمعية أطر من الإدارة التربوية و المديرية الاقليمية ،يوم الأحد 21 يوليوز 2019 حفلا تكريميا على شرف الإطار بالمديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية و الأستاذ السابق بمدرسة الانبعاث عبد الرحمان الشين  ابن مدينة طانطان المنتقل حديثا للعمل بمديرية العيون بعد استفادته من الحركة الانتقالية.
 المحتفى به  قضى 23 سنة بقطاع التعليم بالمدينة بين مهام التدريس 12 سنة و بالمديرية الاقليمية -مكتب الرياضة والصحة و التأمين المدرسي- 11 سنة .
وأشاد الحاضرون من زملائه، بخصاله الحميدة و أخلاقه العالية،الى جانب جديته و تفانيه في أداء مهامه بشفافية و كثير من نكران الذات، حيث تواجده ميدانيا في جميع المناسبات الرياضية التي تنظمها المديرية الاقليمية للتعليم بطانطان مقدما العون و المساعدة للسادة الأساتذة مؤطرو و منسقو الانشطة الرياضية، مبرزين كذلك دوره الفعال في إشعاع الرياضة المدرسية بالإقليم. هكذا و اعترفت مجمل الشهادات بدوره الفعال في الدينامية التي عرفها مجال الرياضة المدرسية بطانطان وفضله في تحقيق التلاميذ لنتائج باهرة في مختلف التظاهرات و المنافسات الجهوية و الوطنية .
وفي كلمته بالمناسبة عبر الأستاذ عبد الرحمان الشين على بالغ تأثره بهذه المناسبة و غلبته الدموع أكثر من مرة وهو يسرد مسار عمله بمدينة طانطان و علاقته بزملائه السابقين من هيئة التدريس أو من أطر المديرية و الادارة التربوية وأكد انه قد حمل على عاتقه مشروع تطوير الرياضة المدرسية بالاقليم الذي يحبه حتى النخاع خاصة بعد تأسيسه لنادي التعليم لألعاب القوى و جمعية طانطان لألعاب القوى، مؤكدا انه سيكون رهن إشارة أصدقائه في تقديم أية مساعدة ممكنة في هذا المجال، راجيا ان يكملوا هذا المشروع الفتي حتى يحقق للمدينة النجاح الذي كان يأمله.
 و اختتمت المناسبة بحفل شاي و أخذ الصور الجماعية المخلدة لهذا التكريم .





TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *